صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد اللجنة الفنية بمجلس الوزراء يتفقد مدينة السودان الرياضية

22

تفقد وفد اللجنة الفنية لقطاع التنمية الاجتماعية بمجلس الوزراء مدينة السودان الرياضية ووقف على سير العمل الجاري بالاستاد الاولمبي وذلك خلال جولة ميدانية واسعة رافقه فيها الدكتور نجم الدين المرضي وكيل وزارة الشباب والرياضة وقادة العمل بالوزارة والمدينة الرياضية برئاسة محمد زين والأمين أبو حيث طاف وفد اللجنة داخل الملعب الاولمبي وشهد العمل الذي ينتظم هيكله الخرصاني واستمع لتنوير عن المشروع من مدير الدار الاستشارية المهندس هاشم حسن حول ما تبقى من عمل بالاستاد في مراحله الأخيرة مؤكداً ان نهاية اكتوبر هو موعداً لاكمال المساطب الجانبية والتجليس والتنجيل ويسبقه في ابريل القادم العمل الخرصاني والمعالجات الهندسية وكذلك اكمال أعمدة الإنارة والابراج التي يبدأ تركيبها الشهر القادم باذن الله. واسند العمل فيه للشركة الوطنية تولاند مشيراً بأن زيارة وفد مجلس الوزراء تزامنت مع طرح عطاءات التنجيل وأعمال الصرف الصحي وغرف اللاعبين وحتى مرحلة الاجلاس وجدد مدير الدار الاستشارية التأكيد بأن المشروع يمثل اكبر منشآتنا الرياضية على المستوى القومي فهو يسع لـ (60) ألف متفرج وبه (32) بوابة الكترونية لدخول وخروج الجمهور ويضم المشروع مساحات اخرى باقامة الفندق المصاحب والمركز الاعلامي وملاعب في العديد من المناشط بجانب الميادين الرديفة لكرة القدم وخماسياتها التي تم وضع حجر أساسها من قبل. كما اكد مدير الدار الاستشارية الحرص من قبل كل القائمين على مشروع المدينة الرياضية واستادها الاولمبي الالتزام باكمال العمل في مراحله الأخيرة في الموعد المحدد له بنهاية العام الحالي.

من جانبه اعرب وفد اللجنة الفنية عن تقديره للجهود المبذولة بالمشروع والداعمة لاكمال صرح المدينة في صورتها النهائية وذلك يعد انجازاً يسهم في دعم مسيرة السودان الرياضية. الى ذلك اشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير للرياضة وللرياضيين ودعمه لهذا القطاع في اكبر منشآته الرياضية مثمناً في ذات الوقت دور مجلس الوزراء ولجنة قطاع التنمية ووقفتها الداعمة للعمل بالمدينة الرياضية.

المدينة الرياضية

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد