صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وقفة احتجاجية لعمال الكهرباء

14

الاماتونج (سونا)- نظم العاملون بالكهرباءاليوم بمباني الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء وقفة احتجاجية بالتزامن مع المؤتمر الصحفي المعلن للمدير العام والذي لم ينعقد.

وشاركت اعداد كبيرة من العمال والفنيين بالشركة في الوقفة الاحتجاجية مطالبين بعودة الكهرباء لاسمها السابق الهيئة القومية للكهرباء وفصلها عن المياه .

واكد العاملون بأن قطوعات الكهرباء لاتتم عن قصد من قبل العاملين مشيرين الى وجود العديد من المشاكل التي تواجه العاملين بشركات (التوليد، النقل والتوزيع).

وعدد العاملون المشاكل التي تواجه المحطات الكهربائية المتمثلة في ضعف الكهرباء، الاحمال الزائدة فى بعض المحطات والاعطال التي تحدث في الشبكة بنوعيها (كوابل، هوائية) والتي تحتاج الى وقت لارجاع التيار الكهربائي بجانب مشاكل الكاش لتوفير الالتزامات المالية للعاملين .

وطالب العاملون باقالة المدير العام للشركة السودانية لتوزيع الكهرباء ونائب المدير العام للشركة السودانية لتوزيع الكهرباء عبد الرازق احمد يوسف وعبدالعاطي مدير الشؤون المالية والإدارية بالشركة القابضة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد