وكيل يايا توريه يحذر مانشستر سيتي: التجديد خلال أسبوع أو الرحيل

0
523

يبدو أن لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه في طريقه لمغادرة فريق مانشستر سيتي، فمع عدم تجديد عقد اللاعب حتى اللحظة من قبل إدارة النادي خرج وكيل أعماله ليطلق التحذيرات من أن تأخير تجديد عقد اللاعب يعني خروجه في الصيف.

ليس هذا فحسب بل وحدد، توري ديمتري، وكيل أعمال توريه مدة زمنية محددة لإنهاء قضية تجديد عقد اللاعب وهي أسبوع واحد من الآن.

وقال ديمتري: “يايا توريه لا يبحث عن المال، وهو سعيد في مانشستر، لو أراد المال فقط كما يقال لرحل إلى الصين، جاءه عرض من فريق صيني يتقاضى بموجبه ضعف ما يتقاضاه حاليا، لكننا رفضنا”.

وأضاف: “يايا يفضل العيش في هذه المدينة، أخوه إبراهيم توفي هنا بعد معاناة مع السرطان، وهو يفضل زيارة قبره دائما، وإذا جدد عقده فسيعطي مليون يورو سنويا مما يتقاضاه لمستشفى السرطان الذي كان يعالج فيه شقيقه”.

ويستطرد: في حال لم يتم الاتفاق على تجديد عقد توريه خلال أسبوع فسننظر في العروض المقدمة، ولا أظن أن يايا سيلعب لفريق إنجليزي آخر”.

يذكر أن أندية كثيرة ترغب في ضم لاعب الوسط صاحب ال32 عاما، ولعل أبرزها إنتر ميلان الإيطالي، خصوصا أن المدرب روبرتو مانشيني (مدرب مانشستر ستي سابقا) يرى يايا توريه هو اللاعب الاكثر اكتمالا في العالم في مركزه.

 

يايا توريه

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك