يا خبر.. المريخ يستعين بطبيب هلالي ويضمه لجهازه الطبي

3
1097

فاجأ نادي المريخ جماهيره واختار الطبيب الهلالي الدكتور مجذوب التيجاني ليعمل طبيباً للفريق في المرحلة المقبلة خلفاً للطبيب السابق عماد عابدين والذي غادر للعمل خارج السودان، وعبر مجذوب التيجاني في تغريدة على صفحته استعان من خلالها بصورة له على مقاعد بدلاء المريخ في مباراة الفريق أمام المريخ مبدياً سعادته بانضمامه للجهاز الطبي بالمريخ، وقد وجد تعيين الدكتور مجذوب صدى كبيراً من أنصار المريخ على الواتساب والفيسبوك والذين طالبوا بابعاده فوراً على اعتبار أنه يشجع الهلال ولن يستطيع أن يقدم خدماته بصورة طبيعية مع المريخ في المرحلة المقبلة.

المشاركة

3 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم..!! ماقلنا ليكم ناس المرخرخ ديل ركبهم جن إسمو الوسواس الأزرق الهلالي !! مافضل ليهم زول في الدنيا دي ماخونوهوا ياكافي البلاء، وكل مايعينوا ليهم زول جديد واحد من الجماعة “العطالي” أعداء النجاح مريضي الوسواس القهري الحاضنين شبكة الإنترنت 24 ساعة يروح طوالي مفبرك ليهو معلومة عن الزول ده وباقي الهتيفة المخدرين (جماهير المرخرخ معودين علي السواقة) يروحوا وراهو مرددين المعلومة ويتناقلوها زي الببغاوات لحدي ماتلقاها طلعت مراكش….هي طلعت أمريكا !!
    نادي بيمشوهوا بالتخدير وإشاعات القروبات محكوم عليه بالفشل الزريع، والموضوع كلو مسألة وقت ليس إلا، وبكرة نتلاقي والملامة تبكينا …..زيدهم ياكريم وأخلص لينا حقنا…هههههههههههه
    لكمة أخيرة: يحسبون كل صيحة عليهم !

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك