صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يا رب…. يا رب…. يا رب

2٬038

وكفى

اسماعيل حسن

يا رب…. يا رب…. يا رب

* ثلاثة أيام فقط تبقت لمباراتنا أمام زاناكو الزامبي… ومع ذلك معظم القروبات ما عندها شغلة ولا مشغلة، غير سجلوا ده، واشطبوا ده… وبعض أعضائها واقعين هجوم تقيل في عدد من لاعبي المريخ..
* بعضهم يطالب بشطب طبنجة.. وآخرون ينادون بالاستغناء عن أمير الحسن، وفئة تريد شطب كرنقو والاستغناء عن وجدي.. وعن توني.. وإعارة زيد.. وعبيد..
* أجيكم من الآخر…. لو طفنا ملاعب السودان من طرف، لن نجد أفضل من هؤلاء النجوم..
* وأزيدكم من الشعر بيت… أو ليس لكل شخص منا رأيه الخاص؟؟
* أنا رأيي الشخصي، طبنجة أفضل ظهير أيسر في السودان، وبالمزيد من الفرص والمشاركات، يمكن أن يكون أفضل ظهير في أفريقيا..
* وأمير كمال أفضل مدافع في المريخ.. وهو من طينة النجوم النادرين الذين يلعبون بعقولهم أكثر من أقدامهم، وإن جارت عليه بعض المباريات فلم يقدم فيها المستوى المطلوب، فما أكثر المباريات التي نال نجوميتها..
* كذلك الحال بالنسبة لبقية اللاعبين في المريخ، فالحق يقال ليس فيهم من يستحق الشطب أو الإعارة.. ولا يوجد في الساحة أفضل منهم..
* كل ما في الأمر أنهم في المواسم الأخيرة عانوا كثيراً من تردي الأوضاع الإدارية، وكثرة المدربين الذين مروا على جهازهم الفني.. والآن بعد أن استقرت الأوضاع تماماً، وذهب مجلس سوداكال غير مأسوف عليه، وتم انتخاب مجلس جديد برئاسة القنصل حازم.. واستقر الجهاز الفني، بالتأكيد سينعكس ذلك على نفسياتهم، ويختلف أداؤهم إيجاباً… فاصبروا عليهم يرحمكم الله.. وكونوا عوناً لهم، لا وبالاً عليهم.. وبإذن الله تجدوا منهم ما يسركم..
* ويا ريت يا ريت يا ريت، الأيام الثلاثة المتبقية لمباراة زاناكو، نركز فيها على الحديث عنها… ونكثف الدعوات الصادقات بأن يوفقنا الله في كسبها بنتيجة تسهّل مهمتنا في مباراة الرد، وتضمن صعودنا إلى دور المجموعات بنسبة كبيرة…
* لو صعدنا إلى دور المجموعات… اسألوا عمكم من المربع الذهبي…
آخر السطور
* ما الغريب في الجهود التي بذلها والي الجمال مع الاتحاد المصري، وتمخض عنها تحويل مباراة السبت من ملعب السويس إلى ملعب إستاد السلام بالقاهرة..؟؟!. أو ليس هو جمال الوالي؟؟؟
* ليت مجلس حازم يمنحه الرئاسة الفخرية، كأقل تقدير لعطائه الذي لا ينقطع… وجهوده التي لا تتوقف.. وأياديه الممدودة على الدوام..
* لك التحية والي الجمال… ودمت رئيساً لنا وإن لم تكن الرئيس..
* لم أحزن من قبل على الاستغناء عن محترف أجنبي، مثل ما حزنت على الاستغناء عن البوركيني آرنولد بانغا.. فهو في رأيي لاعب موهوب، حريف، فنان.. كان يحتاج فقط، لفرص كافية يثبت من خلالها جدارته، ويؤكد أحقيته بأن يكون في التشكيلة الرئيسية… ولكن….
* عموماً آرنولد بانغا ليس أول الموهوبين الذين تسببت بعض القروبات، والأقلام الانطباعية في شطبهم… ولن يكون الأخير…. وكان الله في عونك يا مريخ السودان..
* قبل أيام…… عرض الهلال مليون دولارا مقابل انتقال سيف تيري إلى صفوفه.. وأمس طلب من الاتحاد العام أن يساهم في صيانة وتجهيز ملعبه!!
* بالذمة أليست هذه مفارقة؟؟!

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    هههههههايا قلت طبنجة يكون أحسن شنو في أفريقيا ؟ والله إنك سويتها واسعة يا عمو سمعة !!
    طبعا لازم تقولوا عاوزين البتاع الطوالي رئيس شرفي طالما كان منقنقكم في مال الشعب السوداني، ويشيل ويغرف ويكب ليكم في الحفرة العميقة، أصله نويدي الفلول طبعه شين ومتعود على لهط ولغف أموال الشعب !!
    بعدين يا عمك سمعة الهلال لما طلب من الإتحاد يساهم في صيانة الملعب ما عشان العوز والحوجة، الأمور في الهلال ظابطة والخزنة عمرانة ولله الحمد، بس لأنه عارف إنه في أموال بتجي من الفيفا لبند تطوير الملاعب، وكانوا ناس إتحاد اللقيمات زمان بياكلوها، والآن في الحفظ والصون في أيدي بروف شداد النزيه العفيف، إضافة لإنه إنتوا وبي حفرتكم العميقة التلفانة دي أول ناس بتشحدوا ملعب الجوهرة !!
    بالمناسبة، تيري لو قال عاوز تلاتة مليون دولار بنديها ليه !!
    إنت كدي نسألك الواجهة أقصد الرئيس الفخري بتاعكم السعوسوداني الجنا التازي داك إختفي وين؟ والزول العزمك شيء ضان مع رمضان عجب ومحمد الرشيد خبره شنو؟
    قلت لي طبنجة يبقى شنو 😆😆😆
    تعال يا صبي يا عجوز يا مستعارخي شوف عمك ده بهضرب بقول شنو !!

  2. مدثر يقول

    نرجو التادب في الردود …الاستاذ اسماعيل حسن قامة صحفية …ان لم يعجبك كلامو رد بادب ..او اسمط يرحمك الله

    1. صلاح يقول

      أول مرة أسمع بالسمط…..!!
      مش لو لفيت وجيت تاريخ، ريحتك طاقة يا مستعارخي….. أمرررررق مرق جلدك 😆😆😆

  3. فيصل جمال الدين يقول

    انتو بلوله دا لا بعرف مرض ولا لحظات راحة كل يوم زي الدربكين يعلق ويسب ويدلق …في حق اهل المريخ…مدعومكم غرقان لاذنيه في لقف اموال الشعب من شركات الكيزان وبلف نبتة والمقرن فاتح وهي شركات الكيزان معروفة وأسأل ناس دهنسة الما قادرين يتخذوا قرار بعد سجنوا السوباط والعليقي لسه ما شرحوا الوضع عن نبتة والمقرن هههه قال كيزان ولقف بلوووووله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد