(يا سستم القضارف)..!!

0
863

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# تابعنا جل الصحف المريخية وهي (تدق الطار) محتفلة.. وكادت بعضها ان تقيم الكرنفالات ابتهاجا بما اسموه فشل مجلس المريخ الشرعي في اتمام صفقة الثنائي الاجنبي.. وهم بذلك لم يفكروا عندما شرعوا في بث اكاذيبهم اللعينة تلك الا في مصالحهم الخاصة.. وكعادتهم تركوا مصلحة الكيان قائمة الاهداف المراد الوصول اليها..
# نعلم ان حرب المصالح الخاصة قد انطلقت منذ شهور بهدف النيل من جهتين والانتقام منهما هما مجلس المريخ الشرعي المنتخب – من جهة – وقادة الاتحاد العام للكرة السوداني برئاسة البروفيسور كمال شداد من جهة اخرى.. والمؤسف ان كل تلك الضوضاء مسنودة باحاسيس حقد اعمى وخلافات شخصية قديمة..
# وكشف مرور الساعات حجم الوهم الذي سعى اصحاب المصالح والتجار لتثبيته في عقول العشاق وحشدهم الاصوات الرافضة لاستمرارية المجلس طمعا في عودة (مياه المصالح الى مجاريها القديمة).. ولكن ارتد السهم الى صدورهم بعد ما تفاعل عشاق الاحمر بايجابية مع اكتمال اجراءات مطابقة بيانات الثنائي الاجنبي واتمام تسجيلهما..!!
# حقيقة ولو كنت مكان احد اولئك المهرجين الذين تبنوا الترويج للشائعات الخبيثة التي كان القصد منها النيل من المجلس الشرعي المنتخب لاستحيت على نفسي واعتذرت لمحبي ومشجعي النادي الاحمر ولاعلنت اعتزالي العمل الصحافي فورا احتراما للمهنية التي شوهتها بتجاوزاتي المتتالية وسقطاتي الصارخة..!!
# لكن ماذا ياترى كان رد التجار واتباعهم من الشيالين والصفاقة..؟! لقد كان شعورهم عاديا ولم يرمش لهم طرف رغم ما اتوا به من تجاوز.. وتابعناهم وكعادتهم وهم يبدلون الموجة ويغيرون النغمة ويتوجهون الى اثارة قصص خيالية اخرى لا تبتعد كثيرا عن الهدف الرئيسي الذي يحلمون به منذ شهور ويتطلعون الى تحقيقه ولو بالتامر..
# المضحك والمؤسف في آن واحد معا ان افراد الكورال تحولوا بربطة المعلم لتدبيج مقالات طويلة عريضة مدحا في الوالي الذي اذا سالنا عن اسباب ابتعاده واعتزاله العمل كرئيس للنادي الاحمر سنجد انه استقال وانسحب من تلقاء نفسه وترك لهم الجمل بما حمل..
# لقد تابعنا التحركات القانونية والخطوات الجادة العملية التي انخذها مجلس ادارة نادي المريخ الشرعي بالتعاون مع الاتحاد العام لكرة القدم والمتمثلة في شروعهم الاتصال بالاتحاد الدولي للكرة وابلاغه بالتجاوز الصارخ الذي قامت به الجهة المسماة بالمفوضية واعتقد ان الوقت قد حان لوضع حد لهذا الاستهتار..
# ان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على علم تام بكل الاحداث السابقة التي تابعناها قبل شهور والمتمثلة في تدخل وزارة الشباب والرياضة الولائية وقرارها المعيب والمتعلق بحل المجلس الشرعي.. وبالتالي فان قادته فيفا لهم الخلفية الكاملة لعمليات الاستهداف والهجمات المنظمة المراد منها التعدي على الشرعية والمحاولات المستميتة لقتل التجربة الديمقراطية في نادي المريخ..
# وبتلك الخلفية فان الفيفا لا ولن يتاخر في اتخاذ القرار المناسب والسريع والذي قد يصل الى تجميد كرة القدم السودانية او كما حذر البروفيسور كمال شداد من مغبة التجاوز الصارخ الذي ظل يحدث من جهات حكومية لا علاقة لها بالرياضة عموما وكرة القدم بشكل اكثر خصوصية..
# ان الظرف الحرج الذي يمر به نادي المريخ وبالتحديد منذ تولي قادة الشرعية للمسئولية يتطلب تكاتف جميع المريخاب الشرفاء وتوحدهم خلف الكيان من اجل افشال كل المؤامرات والمخططات التي يقودها طيور الظلام واصحاب المصالح الخاصة الذين يدعون ارتباطهم بالنادي ظاهربا في حين انهم لا يعرفون التعامل مع النادي الا من خلال مصالحهم الخاصة على شاكلة السستم الذي اشاعوا انه قفل..!!
# تخريمة اولى: تمر الايام والشهور والسنوات ومعها التجارب التي تؤكد وتثبت فشل سياسة الجهاز الفني لهلال التبلدي والمتعلقة بالاستعانة بمشاطيب الاندية خاصة الهلال العاصمي.. حدث ذلك مع كرنقو وتيتيه وموكورو الذي هرب وعاد فجاة بعد رحلة فاشلة مع المصري.. وها هو المسلسل يتواصل مع محمد موسى وشيبولا.. (يا ابراهومة.. هل تسمعني)..؟!
# تخريمة ثانية: سخر البروف كمال حامد شداد من جهل البعض بالنظام المسمى بالسستم الخاص باتمام تعاقدات وتسجيلات الاجانب عبر الاتحاد العام للكرة وترويجهم للاكاذيب واخبار الوهم المسنودة بالخيال المريض.. وعمليا ثبتت نظرية البروف وانكشف (اصحاب الفلهمة العمياء والذين يتعمدون حمل البطارية في القمراء).. ناس (سستم القضارف)..!!
# تخريمة ثالثة: من المؤكد ان سياسة منح اللاعبين الصغار الفرصة للمشاركة في التشكيلة الاساسية بفريق نادي الهلال ستفيد الفريق وستاتي اكلها في قادم السنوات وبطريقة ابجابية على المستويين المحلي والافريقي وبشكل ايجابي وواضح.. انها السياسة الاساسية الناجحة التي تتبعها الاندية الكبيرة في كل البلدان للوصول الى غتياتها.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك