صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يد واحده مع الهلال

6

علي ضفاف الحروف

عبد اللطيف ابو مدين

يد واحده مع الهلال

يواصل حبيب البلد وناثر الفرح والسعاده وتاجها المتلالئ هلال الملايين قمة استعداداته وبروفاته لمعركة العبور والمصير التي لا مناص ولابديل فيها سوي الانتصار والفوز المؤزر لسيد البلد لتأكيد وتثبيت احقيته في الصعود الي دور الاربعه خاض الهلال امس مباراة اعداديه امام فريق وادي النيل درجه اولي كسبها الهلال بتسعة اهداف تؤكد ان الهلال يسير في الاتجاه الصحيح وعودة لاعبيه الي حساسية المباريات والوصول الي مرمي المنافسين بشراهه وتركيز تام امام المرمي وذلك مانصبو له مع قلة المهاجمين في التشكيل بعامل الاصابه لذلك تنمني من لاعبي الهلال عدم اهدار الفرص المتاحه امام المرمي مع قلتها اوكثرتها لكي لانندم عليها ونتحسر علي ضياعها ونتمني من لاعبي الهلال استشعار روح المسؤليه والزود عن شعار الهلال بكل ماامكنهم من قوه ورجوله لا انها تعتبر الفرصه الاخيره للحاق بقطار التأهل قبل الانتقال الي الدور القادم .
مسؤلية التأهل للدور القادم مسؤليه تضامنيه بين اللاعبين والجماهير ومجلس اداره علي نحو ماهو متوفر من عناصر لا نلوم المدرب علي شكل الفريق او التشكيل المتوقع للمباراة لانه لا توجد حلول اخري او بدائل نتمني للمدرب كل التوفيق في اختيار التشكيل المناسب الذي يؤدي المهمه علي اكمل وجه وتحقيق الانتصار المنتظر ان شاء الله وفتح الابواب مشرعه من جديد للتأهل بأذن الله الواحد الاحد.
* وصلت بعثة المريخ الي الجزائر في الساعات الاولي من صباح اليوم بعد رحله شاقه استغرقت ثمانية ساعات كل التوفيق للمريخ السودان بحقيق نتيجه اجابيه.
* مبروك التأهل لفريق الشماليه الدامر للدور قبل النهائي للصعود للممتاز كل الاماني بتحقيق المنيه الكبري والتأهل لمصاف اندية الدرجة الممتازه بمشيئة الله
* كل حاجه ولا الهلال

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد