صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يسرية محمد الحسن: مدير التلفزيون قال لينا أنا المدير ومافي مريخابي بخش التلفزيون

58

كشفت المذيعة يسرية محمد الحسن من خلال استضافة على قناة النيل الأزرق عن أسرار المعاينات في التلفزيون القومي إبان تقديمها للعمل في ذلك الوقت وحكت يسرية بعض الطرائف وقالت: بعد أن أجرينا جميع المعاينات طلبوا منا مقابلة المدير في المعاينة الأخيرة واسمها معاينة المدير، وذهبنا لمعاينة المدير في ذلك الوقت كان الراحل حسن أحمد عبد الرحمن, الذي طلب من مشجعي المريخ المتقدمين للعمل أن يقفوا على جانب, ومشجعي الهلال من المذيعين المتقدمين للعمل أن يقفوا على الجانب الآخر، هذه المعاينة وصفتها المذيعة المخضرمة بالأغرب في حياتها, واستمرت في الحديث: بعد أن وقف الهلالاب جانباً وأنا منهم والمريخاب جانباً طلب من مدير العلاقات العامة أن يسجل أسماء جميع المتقدمين، ثم طلب منا الحضور بعد 15 يوم لمعرفة النتيجة, وأضافت بعد حضرت لمعرفة النتيجة أصابتني الدهشة عندما رأيت أن كل الأهلة تم تعيينهم في الوقت الذي تم فيه إبعاد كل المريخاب الذين قدموا للمعاينات وأضافت: بعد فترة من الزمن قابلت المدير وسألته: يا باشمهندس لماذا رفضت تعيين زملائنا المريخاب مع أنهم كانوا جيدين وأصحاب الكفاءة عالية؟ لكنه أجابني: أنا مدير التلفزيون ولن أسمح لأي مريخابي بالعمل بالتلفزيون.

%d9%8a%d8%b3%d8%b1%d9%8a%d8%a9

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نور الدائم شلعي يقول

    تخيلوا هذا حال البلد ؟؟؟ ومدير التلفزيون الهلالابي يبعد المريخاب و هم قد اجتازوا المعاينات و هذا يوضح بجلي ان كراهية الهلالاب للمريخ منذ القِدم و يوضح الدونية التي يعيشها الصفراب منذ تعين يسرية محمد الحسن و هي الان بالمعاش ، فنرد عليهم بالدعاء و اللجو الي الله (اللهم اجعل كيدهم في نحرهم و ارينا فيهم يوماً اسودا ) اااااااميييييين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد