يطل عبره علي عثمان و المتعافي الفضائية السودانية تبث الفيلم الوثائقي (انه عبد الوهاب)

0
516

4(3)

يطل عبره علي عثمان و المتعافي
الفضائية السودانية تبث الفيلم الوثائقي (انه عبد الوهاب)
كورة سودانية :الخرطوم
يبث التلفزيون خلال برمجة شهر رمضان المعظم فلم وثائقي جديد يقف على سيرة الراحل المهندس عبد الوهاب محمد عثمان وزير الصناعة السابق وما خلفه من انجازات لا تخطئها العين حيث تقف مشروعات صندوق الاسكان ومشروعات التنمية العمرانية

شاهدا على ما قدمه الراحل لوطنه وامته وفي كل ميادين العمل العام .
الفيلم التلفزيوني الوثائقى يستعرض محطات و يسلط الضوء على شخصية لها عطاء مشهود واسهامات مقدرة في مجال حيوي من مجالات الحياة ،ويتناول الفيلم الاضافات النوعية التي قدمها الراحل في المواقع التي تقلدها.
تم التصوير في مسقط راس الراحل وقرى كاب الجداد والمسيد للتعرف عن قرب لواقع الشخصية من حيث وجذروها وامتداداتها انجازها وريادتها والشخصيات المؤثرة في تلك المنطقة وتم تسجيل افادات مع اسرته الكبيرة وزملاء الدراسة.
ويتحدث للتلفزيون الاستاذ علي عثمان محمد طه النائب الاول السابق لرئيس الجمهورية ود .عبد الحليم اسماعيل المتعافي والي الخرطوم السابق وايضا خليفة خلاوي ود الفادني وكريمات الراحل المقيم.
وسعى الفيلم الى التوقف في الشخصية والمرور على مراحل حياته وتوثيق الادوار والانجازات في خدمة الوطن والناس وعرض ذلك بأسلوب مشوق وممتع يربط المشاهد لهذه التجارب ويؤثر فيه ويتضمن الفيليم تقارير وربط ميداني ومجموعة مقابلات مع شخصيات مؤثرة مع جرافيك ورسومات ايضاحية .

IMG_1783

ويتناول الفيلم انجازات الراحل في شركة دانفوديو ووزارة الطرق الاتحادية ووزارة التخطيط العمراني ولاية الخرطوم ووزارة الصناعة ويبث مقتنياته الشخصية من صور وشهادات ولوحات واهداءات وفيديوهات .
فيلم (انه عبد الوهاب) منتجه حامد عثمان وهو من اعداد عمر معني وعلي يوسف واخراج الامين الكروشابي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك