صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوفنتوس يستهدف استعادة صدارة الدورى الإيطالى ضد جنوي

11

 

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالى فى العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، جنوي ضمن منافسات الجولة الـ10 من الكالتشيو، على ملعب “إليانز ستاديوم”.

ويسعى فريق يوفنتوس إلى تحقيق الفوز على جنوى، لاستعادة صدارة الدورى الإيطالى التى قفز إليها إنتر ميلان بالوصول إلى النقطة 25 بعد انتصاره على بريشيا أمس، الثلاثاء، فيما يأتى البيانكونيري فى الوصافة برصيد 23 نقطة.

كان يوفنتوس قد سقط فى تعادل إيجابي مخيب للآمال ضد ليتشي بالجولة الماضية من مسابقة الدورى الإيطالى.

من جانبه، أكد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس فى تصريحات صحفية قبل المباراة، على جاهزية ميراليم بيانيتش لخوض مباراة جنوي اليوم، بعد التخلص من الإرهاق الذى شعر به عقب لقاء ليتشي.

فيما شدد مدرب يوفنتوس على صعوبة لحاق الأرجنتيني جونزالو هيجواين باللقاء، بعد إصابته فى مباراة ليتشي الأخيرة، وأوضح عدم حسم موقف البرازيلي دوجلاس كوستا من المشاركة ضد جنوي على الرغم من عودته إلى التدريبات بعد غياب دام 45 يوماً.

وحذر ساري لاعبي يوفنتوس من جنوي قائلاً: “وفى جنوى لديهم جودة فنية مفاجئة على عكس موقفهم في جدول ترتيب المسابقة، هم فريق بإمكانهم أن يقدموا كرة قدم جيدة للغاية، مباراتنا معهم ستكون صعبة، لكن عندما تخوض مباراة كل 3 أيام، تكون جميع المباريات صعبة”.

وأشاد مدرب اليوفي بلاعبيه قائلاً: “نحن لدينا أفضل دفاع بالدوري، وهذا الموسم، معدل تسجيل الأهداف في المسابقة ارتفع، ومعظم الأهداف التي استقبلناها كانت من ركلات جزاء”.

وفى مباريات أخري، يلتقى نابولي بنظيره أتالانتا على ملعب “سان باولو”، ويستهدف نادى الجنوب تحقيق الفوز بعد التعادل الأخير 1-1 ضد سبال، فيما يسعى أتالانتا إلى الإستمرار فى الصحوة بعد سحق أودينيزي 7-1 بالجولة الماضية، ومن ثم التمسك بصراع يوفنتوس وإنتر ميلان على المقدمة.

ويحتل أتالانتا المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى الإيطالى وفى رصيده 20 نقطة، فيما يأتى نابولي رابعاً برصيد 17 نقطة.

وهناك 5 لقاءات أخرى بنفس الجولة تقام فى العاشرة مساء اليوم، هى..

لاتسيو & تورينو

أودينيزي & روما

سامبدوريا & ليتشي

كالياري & بولونيا

ساسولو & فيورنتينا

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد