صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوفنتوس يسعى لخطف صدارة الدوري الإيطالي ضد بريشيا

2

يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على بريشيا في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب “ماريو ريجامونتي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط خلف الإنتر صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل بريشيا المركز الـ11 برصيد 6 نقاط.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق فوزه الرابع في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي، من أجل خطف صدارة “الكالتشيو” مؤقتًا وإنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الإنتر ولاتسيو المحدد لها غدًا الأربعاء بملعب “جوزيبي مياتزا”.

وكان كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، نجح في قيادة فريقه لتحقيق فوز صعب على هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت بملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة “تورينو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل ركلة جزاء منح بها فريقه هدف الفوز على فيرونا، بعدما كانت المباراة تتجه إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في المقابل، يسعى بريشيا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثالث في المسابقة، بعدما استطاع تحقيق الفوز في الجولة الأولى والرابعة من البطولة على كلاً من كالياري وأودينيزي.

وعلى الرغم من تفوق يوفنتوس من ناحيتي الخبرة وقدرات لاعبيه الفنية والتهديفية إلا أن المفاجأت تبقى واردة في عالم كرة القدم.

كما يلتقي اليوم هيلاس فيرونا مع أودينيزي بملعب “مارك أنطونيو بينتجودي”، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد