يوميات فِضيل تدعوا لحب الوطن وسيادة روح القانون

0
40

تبث قناة الشروق حلقات كوميدية توعوية تحت عنوان: “يوميات فِضيل” بطولة الممثل عبدالله عبدالسلام، وتطرقت “اليوميات” إلى معالجة قضايا نبذ العنف في المجتمع بشكل عام .

وتعمل يوميات فضيل على قبول الآخر، والحث على زيادة الإنتاج في البلاد، بجانب حب الوطن، وسيادة روح القانون، واحترام الوقت والأمانة، والوفاء بالعقود، والعمل بروح الفريق .

و يوميات فِضيل تدعوا إلى ضرورة نبذ العادات الضارة والسلوكيات السالبة في المجتمع، وحثت على المؤسسية والانضباط الذاتي، وتقديم المصلحة العامة .

و وجدت السلسلة استحسان كثير من فئات المجتمع السوداني بأعتبار أنها دراما كوميدية إيجابية، وهو الأمر الذي أفتقدته الأوساط الإعلامية مؤخراً .

وتعدّ الحلقات بشراكة بين القناة، والمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون في البلاد .

وكشف الأمين العام للمجلس، موفق عبدالرحمن محمد، بأنهم فخورون للغاية بهذه التجربة الناضجة التي حققت تفاعلاً مريحاً في الأوساط، وأن الأمر يدفعهم لمزيد من بذل الجهد للاستمرار في الإنتاج الفني مستقبلاً .

وثمن موفق التعاون الكبير الذي قدمته الشراكة القائمة بين فضائية الشروق ومجلس الثقافة والفنون، وأشار إلى أن المبدع عبدالله عبدالسلام ومجموعته من الممثلين والفنيين نجحوا بشكل كبير في تقديم كل حلقة بلونية مختلفة وجاذبة في نفس الوقت .

يُذكر أن المجلس قام بإنتاج “يوميات فضيل” في إطار تقديم دراما تحمل مضامين قيمية ثقافية واجتماعية، وتدعو إلى تعزيز الاتجاهات والسلوك الموجب في الاقتصاد والبيئة .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك