يوم (السبت) يوم (الخبت)!!!

0
726

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[الاستقرار الذي يعيشه نادي المريخ حاليا لايعجب كثيرين ممّن ادمنوا الصراعات لذلك فانهم يلجأؤون لنشر الاشاعات التي تقلق الجماهير.

[نجح المجلس المنتخب في التعاقد مع المدرب التونسي “يامن الزلفاني” وقدمه لوسائل الاعلام نهار امس الاول بصورة احترافية كشف من خلالها عن مدة العقد وقيمته بل تجاوزوا ذلك ليكشفوا عن الشرط الجزائي الذي اكد استفادة قادة المجلس من اخطاء المجالس السابقة وهم يشترطون دفع مرتب شهر واحد لاي من الطرفين حال رأي انهاء التعاقد شريطة ان يخطر الطرف الثاني قبل شهر من تاريخ انهاء العقد.

[لا يوجد ما يعكر استقرار المريخ سوي تلك التحركات من اعداء الديمقراطية الذين يضعون العراقيل امام قادة المجلس بجانب الركيز علي سلاح الاشاعات لاثارة الجمهور اضافة لاستغلال من يوالونهم في قيادة روابط المشجعين!

[نجاح المجلس الشرعي في التعاقد مع التونسي “الزلفاني” لم يعجب من يسعون لتدمير المريخ فكان من الطبيعي ان يبخسوا تلك المجهودات العظيمة لرفاق “قريش” و”اسد”.

[تواصل اعداد الفريق بصورة متميزة ازعج اؤلئك الساعين لانهاء امد المجلس المنتخب استغلالا لسوء الاوضاع ولكن عدالة السماء وحسن نوايا قادة المجلس الشرعي قادا لمزيد من الاستقرار بالكوكب الاحمر.

[قادة المجلس الشرعي اكثر معرفة من غيرهم بالقوانين وهم يذهبون بقضيتهم الي الجهات المنوط بها منح كل ذي حق حقه بعيدا عن (العنتريات) الي ما قتلت (ذبابة)!!

[والحقيقة التي لا تقبل الجدل ان المفوضية هي من تسبب في الازمة الادارية بالمريخ وانها لا تزال تلعب دور (الارنب) لتمكين التسيير من الوصول لخط النهاية اولا من اجل  الجلوس علي كراسي مجلس الادارة رغم عدم اهلية من عينهم الوزير لادارة النادي!

[وكلام المفوض عن عدم امكانية “قريش” العمل بمجلس المريخ هو مجرد حديث للاستهلاك لان المفوضية تعلم علم اليقين عدم وجود (استقالات فعلية) وانها لو تسلمت استقالات مكتوبة لفعلت بالمريخ عجب العجاب ولكن!

[انتظار المفوضية والتسيير لقرار من مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم لن يطول لاننا علي ثقة بعدم حياد شداد عن الحق وان شمس الديمقراطية لن تحجب بغربال التسيير.

[يوم السبت سيصدر مجلس الاتحاد العام قراره.

[يوم السبت (يوم الخبت)!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك