‏الخط السريع لـ(لكورة سودانية ): احب الهظار وتربطني علاقه خاصة مع المحترفين ودائماً أداعبهم خاصة وإن استايلي مثلهم بحكم أنني درست بالكمبوني.

0
442

بله جابر حوار

أنا حواتي درجة أولى…

أحب العصيدة بالتقلية وأموت في الحلو مر

الباشا صديق مميز واتمني وجود الغزال في المريخ

احب الهظار وتربطني علاقه خاصة مع المحترفين ودائماً أداعبهم خاصة وإن استايلي مثلهم بحكم أنني درست بالكمبوني.

حوار:ولاء عبد الله عوض
النجم بله جابر الطرف اليمن في صفوف المريخ التقته (كورة سودانية) في حوار خفيف كشف من خلاله عن الجوانب الأخرى في حياته وأجاب مشكوراً على جميع تساؤلاتنا فإلى مضابط الحوار
*أولاً نرحب بك عبر(كورة سودانية )
أولاً أرحب بكل القراء ورمضان كريم على كل القبيلة الرياضية وكل سنة طيبين.
*إذا لم تكن لاعب كورة فماذا تود أن تكون؟
مهندس كهربائي بالتأكيد.
*برنامجك في رمضان؟
لرمضان طابع خاص داخل نفسي ولدي طقوس خاصة أمارسها فيه وجل وقتي أتقرب فيه إلى الله ورمضان مع الأسرة له مذاق خاص وفي رمضان أشهى الأكلات بالنسبة لي العصيدة بالتقلية ومن المشروبات صديق الشعب الحلو مر وطبعاً من البرامج “أغاني وأغاني”.
من هوفنانك المفضل؟
قال بله إن الراحل محمود عبد العزيز فنانه المفضل وإنه يردد بشكل دائم أغنية اتفضلي وقال :”أنا طبعاً حواتي بالميلاد” حواتى درجه اول.
*بله مشهور بالمشاغب داخل المعسكر ما تعليقك؟
بالطبع أنا أحب الهظار والشغب ولكن في حدود ودائماً أسعى لكسر الروتين الثابت والجامد داخل المعسكر وتربطني علاقه خاصة مع المحترفين ودائماً أداعبهم خاصة وإن استايلي مثلهم بحكم أنني درست بالكمبوني.
*مباراة في رمضان عالقة في ذهنك
لعبت كثيراً من المباريات في نهار رمضان وأنا داخل الملعب كل تركيزي داخل الملعب ودائماً أنسى كل شيء ولا يشغلني غير الخصم.
*رحلة قاسية في رمضان؟
عندما سافرت إلى تونس لخوض مباراة أمام النجم الساحلي في البطولة الكونفيدرالية عانينا كثيراً.
*لاعب تربطك به علاقه حميمة في المريخ؟
كل لاعبي المريخ قريبين لي ولكن تربطني علاقة مميزة جداً مع أحمد الباشا وليس خارج الملعب فقط بل أتمناه دائماً بجواري داخل المستطيل الأخضر لأنه يصنع النجومية لكل اللاعبين.
*لاعب تمنيته في المريخ؟
الغزال مهند الطاهر.
*لاعب تحسرت لمغادرته كشوف الأحمر؟
القائد فيصل العجب وقبله بدر الدين قلق.
*مدرب ترك بصمة واضحة في حياتك الكروية ؟
الألماني كروجر.
*عرفنا أن علاقتك ممتازه بالمطبخ.
حقيقة تربطني علاقة طيبة بالمطبخ وهو من أحب الأماكن إلى نفسي وأجيد صناعة الطبخ بمهارة ولكي أن تسألي نجوم المريخ والمنتخب فأنا منقذهم الوحيد تحديداً في المعسكرات الخارجية وبداديهم ذي أمهم… من يحب العصيدة بالتقلية وخلافه.
بله إذا لم تكن لاعب كرة ماذا كنت ترد أن تكون
دون تردد قال مهندس كهربائي.
ماذا يخطط بله عقب اعتزاله الكرة
أنا والله ذي السمكة وطبعاً معروف أن السمكة تموت إذا خرجت من الماء وهذا حالي ولكن بالنسبة لي أنا مازال العمر أمامي طويلاً لممارسة كرة القدم ولكن عندما تحين ساعة الاعتزال فأني أخطط لتأهيل نفسي بكورسات في مجال التدريب لأني منذ الآن أخطط لأكون مدرباً ناجحاً.
هل يطالع بله ما يكتب عنه في الصحف
حقيقة لا أميل لقراءة ومطالعة الصحف ولكني أعرف ما يكتب عني نقداً كان أو مدحاً ولأني غير مهتم بمطالعة الصحف فإن النقد لا يؤثر فيني كثيراً تحديداً النقد.
أنت متهم بأنك مشاغب في المعسكرات
والله أنا بطبعي مرح وودود وأحب الضحك وأزهج من الروتين والجمود لذلك اجتهد كثيراً في كسر هذا الجمود الملل لذلك لا أمل من مداعبة الزملاء في المعسكرات مريخاب ومع المنتخب لذلك أطلقوا علي فاكهة المعسكرات.
بلة صديق للبطاقات الملونة (بلة جوز)
طبعاً هذه صفة التصقت بي وأنا وأي لاعب لا يميل للعب العنيف ولكن غيرتي على الشعار تجبرني على اللعب الخشن مما يعرضني لنيل البطاقات الملونة.
مباراة في الذاكرة وأخرى لم تلبِ طموحك..
أول مباراة لي ضد الند التقليدي الهلال بشعار المريخ أما المباراة التي لم تلبِ طموحي وهي مباراتنا أمام الخرطوم في هذا الموسم والتي خسرناها بهدف عكسي للأسف من رجلي وهذا الهدف لن أنساه طيلة حياتي.
نجم عالمي تمنيت الوصول لمستواه..
الطرف الأيمن لبرشلونة الإسباني البرازيلي دانيل الفيس.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك