صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

‏باتريك‬ : المعسكر ناجح وراضٍ عن اللاعبين

24

البلجيكي باتريك أوسيموس

أكد البلجيكي باتريك اوسيمز المدير الفني للهلال، ان المعسكر الذي أقامه الفريق بامارة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة، يعتبر ناجح بكافة المقاييس حسب تقييمه الفني، وذكر باتريك في مساء أمس، أن اللاعبين قد استوعبوا طريقته وفلسفته للعب، مشيراً الى أن ذلك بمثابة مؤشر جيد لموسم ناجح، يحقق فيه الفريق نتائج ايجابية على الصعيدين المحلي والقاري.
وقال: كل العمل الذي قمنا به خلال الحصص التدريبية انعكس بشكل مباشر على اداء اللاعبين في المباريات الاعدادية، والدليل تصاعد مستوى الفريق من مباراة لأخرىوأثنى البلجيكي على درجة استيعاب اللاعبين لخططه واستراتيجياته والتنفيذ الصحيح لها، واعتبر أن اللاعبين كانوا احل في الحل خلال فترة المعسكر.
وأردف: الهلال به خامات جيدة ومميزة من اللاعبين، وهم بلاشك سيساعدوني في وضع بصمتي الفنية في الفترة المقبلة، كما أتوقع ان يقدموا مسوم استثنائي، الانضباط الكبير والالتزام والتقيد بكافة اللوائح الموضوعة من قبل اللاعبين طوال فترة المعسكر انعكس على سرعة الاستيعاب والفهم لكافة الامور الفنية، وقد ظهر ذلك في المباريات الاعدادية، أشكر كافة جماهير الهلال بدولة الامارات العربية المتحدة على وقفتهم القوية والصلبة خلف الفريق طوال فترة المعسكر، فقد احاطونا بالحب والاحترام وقاموا بدورهم على اكمل وجه، وهذا الجمهور يؤكد ان الهلال فريق كبير وعريق ولايستهان به، اعول كثيرا على الجماهير فهي لها دور كبير ومؤثر في مسيرة اي فريق يسعى لتحقيق أهداف ومرامي على الصعيد القاري او الدولي، وأؤكد اننا جميعا حلقة واحدة ومتكاملة مجلس ادارة، اطار فني، لاعبين، اعلام وجمهور، وأتمنى من جماهير الهلال في السودان أن يواصلوا بذات حماس الانصار في الامارات.
وزاد باتريك: أنار راضٍ كل الرضى عن جميع اللاعبين والجهد الذي بذلوه طوال فترة الاعداد، وأعتقد أن توفر كافة المعينات كان لها دور في نجاح المعسكر وتنفيذ برنامجنا بالشكل الأمثل، وأتمنى أن تكون الأجواء في السودان مهيئة أيضا.
وحول لقاء القمة المرتقب الذي يجمع الهلال والمريخ في مباراة درع الاستقلال، رفض البلجيكي باتريك التعليق عليها وذكر أنه يتعامل مع الاحداث مرحلة مرحلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد