ﻧﺨﻠﺔ ﺩﺑﻲ ﺍﻟﺬﻛﻴﺔ ﺗﺘﺼﺪﺭ ﻋﻨﺎﻭﻳﻦ ﺍﻟﺼﺤﻒ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ

1
1150

ﺗﺼﺪﺭ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﻨﺨﻠﺔ ﺍﻟﺬﻛﻴﺔ ﻋﻨﺎﻭﻳﻦ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺤﻒ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻔﺘﺖ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻜﺎﻧﺔ ﻭﺍﻟﻨﻘﻠﺔ ﺍﻟﺤﻀﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺇﻣﺎﺭﺓ ﺩﺑﻲ، ﺑﺘﺒﻨﻴﻬﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺄﺗﻲ ﺍﺳﺘﻜﻤﺎﻻً ﻟﻠﺘﻮﺟﻴﻬﺎﺕ ﺍﻟﺴﺎﻣﻴﺔ ﻟﺼﺎﺣﺐ ﺍﻟﺴﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺭﺍﺷﺪ ﺁﻝ ﻣﻜﺘﻮﻡ، ﻧﺎﺋﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ، ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﺣﺎﻛﻢ ﺩﺑﻲ، الذي جعله ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺩﺑﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺫﻛﻴﺔ.
  ﺣﻴﺚ ﻧﺎﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺇﻋﺠﺎﺏ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺗﻨﺎﻗﻠﺘﻪ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺆﺛﺮﺓ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﺎﻝ، ﺣﻴﺚ ﺑﻠﻐﺖ 3 ﻣﻼﻳﻴﻦ ﻣﺸﺎﻫﺪﺓ .

 ﻧﺨﻠﺔ ﺩﺑﻲ ﺍﻟﺬﻛﻴﺔ

1 تعليق

  1. سمح القرش
    المثل يقول العاجبه ققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق يبلع اللالوب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا