صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

آخر الاستعدادات والخطط لمهرجان ريسلمانيا 30

51

 

wrestlemania
يجري التخطيط حاليا داخل إدارة WWE وفريق الإبداع للمهرجان الكبير والمرتقب ريسلمانيا 30 بناءا على ما أدلتنا به مصادرنا الخاصة من داخل الاتحاد.

حيث يفكر الاتحاد بإقحام النجمين المحبوبين سي ام بانك ودانيل براين في مواجهة بعضهما بالمهرجان، لكن الفكرة لم ترق كثيرا لفينس مكمان الذي يرى ضرورة الاستفادة من النجمين في نزالات مختلفة وإبعاد كل منهما عن الآخر قدر المستطاع.

أما النجم الأول بالاتحاد جون سينا فبعد أن أكدت العديد من التقارير عن احتمالية خوضه لنزال أسطوري مع الأسطورة هالك هوجان بعد التوقيع من الأخير، عادت الإدارة لتوقف المفاوضات تدريجيا مع هوجان وباتت غير مهتمة بإعادته لخوض نزال أخير في ريسلمانيا.

لذلك فالمخطط المحتمل لسينا في ريسلمانيا هو مواجهة تريبل اتش بناءا على رغبة الأخير في خوض نزال مع سينا ويكون السيناريو الخاص بالنزال عبارة عن تحدي الأخير للسلطة بقيادة هنتر تأخذهم إلى مواجهة مباشرة على حلبات ريسلمانيا.

وعن أسطورة ريسلمانيا بلا منازع الظاهرة أندرتيكر فقد أفادتنا مصادرنا أن خصم أندرتيكر المرتقب هو القاطرة البشرية بروك لاسنر وأن هذا النزال كان مقرر له ريسلمانيا 29 الماضية إلا أن أندرتيكر فضل مواجهة المشاكس سي ام انك وقتها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد