صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

آخر الخطط والتسريبات الخاصة بنزالات ريسلمانيا 30

31

Wrestlemania-30  ريسلمانيا 30

أكدت تقارير من داخل الاتحاد أن الإدارة بدأت تأخذ بعين الاعتبار ضرورة إضافة طرف ثالث بنزال اللقب بالحدث الرئيسي بمهرجان ريسلمانيا 30 المقبلة بجانب البطل الحالي راندي أورتن ومنافسه والفائز بنزال المعركة الملكية الوحش باتيستا.

أما فيما يخص بقية النزالات للعرض فقد أكدت التقارير أنه يجري الآن دراسة نزال بين بطلي القارات والولايات المتحدة بيج اي، ودين أمبروز لدمج اللقبين كما حدث مع بطولتي الاتحاد والعالم والوزن الثقيل في السابق.

كما أن نزالا زوجيا في طريقه للاعتماد بشكل رسمي يجري العمل عليه حاليا قد نراه بريسلمانيا يجمع بين عضوي فريق الدرع رومان رينز، وسيث رولينز أمام عضوي عائلة وايت لوك هاربر، وإيريك روان استكمالا لصراع الفريقين الدائر حاليا.

وأيضا لم تنسى الإدارة نزال الحلم بالنسبة للشقيقين كودي رودس وأخيه الأكبر جولدست ليتم إدراجه بقائمة نزالات العرض بجانب نزال بين النجمين كريستيان وشيمس، وقد يتم أيضا إضافة نزال خاصة من عرض NXT للمواهب بالعرض المنتظر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد