صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

آدم سوداكال رئيساً لنادي المريخ بالتزكية والصادق صالح أميناً للخزينة

187

تم قفل باب الترشح لرئاسة نادي المريخ ظهر اليوم بمباني المفوضية الولائية ببحري حيث لم يترشح أي شخص بخلاف سوداكال لمنصب الرئيس في اليوم الأخير للترشيحات ظهر اليوم، وبالتالي يتوقع أن يفوز آدم سوداكال بالتزكية برئاسة نادي المريخ وكذلك يتوقع فوز السيد الصادق صالح جابر بمنصب أمين الخزينة بالتزكية حيث ترشح وحيداً في هذا المنصب فيما سيتنافس نادر مالك وطارق المعتصم على منصب السكرتير وسيتنافس محمد جعفر قريش وعوض الكريم رمرم على منصب نائب الرئيس في الانتخابات التي ستقام في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. السما الاحمر يقول

    كلهم أبناء المريخ ونحن نرحب بكل من يقدم على خدمة الكيان ولا تستطيع شكر الدكتور جمالي الوالي الرجل الخلوق المهذب الكريم الذي لم يبخل على المريخ يوما منذ توليه القيادة …كم أسعدتنا يا والي ونحن لا نملك الا أن ندعو لك بالتوفيق في حياتك وتعلم جيدا معدنك وانك ستقف مع من يتولى قيادة النادي بمالك وروحك التي تعشق المريخ ونرحب بالسيد سوداكال الذي يعشق المريخ ويتوق لخدمته واسعاد الجماهير الحمراء والصفوة التي تمثل ثلاثة أرباع شعب السودان والربع الباقي وابوالهل وباقي الفرق مع احترامنا الجميع …هي الحقيقة ماذا تعمل ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد