صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

آرسنال يتخطى كوينز بارك بصعوبة

21

أرسنال يكافح بعد طرد جيرو أمام كوينز بارك رينجرز

 

كاد أوليفييه جيرو أن يفطر قلب مدربه آرسين فينغر، الجمعة، بعدما نال المهاجم الدولي الفرنسي بطاقة حمراء ليجبر فريقه آرسنال على الكفاح قبل الخروج فائزا 2-1 على كوينز بارك رينجرز في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفقد جيرو أعصابه في مشهد غير رياضي مع مدافع كوينز بارك رينجرز نيدوم أونوها في الدقيقة 53، حينما كان آرسنال متقدما بهدف دون رد سجله أليكسيس سانشيز في الشوط الأول.
ورغم الطرد ضاعف زميله توماس روزيتسكي الغلة، لكن الفريق المضيف عانى الأمرين للحفاظ على هذا الانتصار بعدما قلص تشارلي أوستن الفارق من ركلة جزاء قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة.
واقترب كوينز بارك رينجرز – الذي خسر الآن كل مبارياته التسع التي خاضها خارج الأرض في الدوري هذا الموسم – من إدراك التعادل عبر رأسية إدواردو فارغاس التي أبعدت من على خط المرمى، بينما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لبوبي زامورا.
ونجا آرسنال ليمنح مدربه فينغر انتصاره رقم 600 على رأس القيادة الفنية للفريق المنتمي لشمال لندن ليعود إلى المركز السادس في الدوري الممتاز متأخرا بنقطتين وراء ساوثهامبتون الرابع.
وقال فينغر إن حالة الطرد غيرت شكل المباراة، مضيفا: “من لحظة هذا الطرد عرفنا أننا سنخوض معركة. كانت بطاقة حمراء مستحقة. لم يسيطر أوليفييه على أعصابه”.
وتابع: “غيرت شكل المباراة حيث كنا نسيطر تماما على اللعب قبلها. أوليفييه شخص حينما يرتكب أخطاء فإنه يسارع ويعترف بها”.
ويتأخر آرسنال بفارق 15 نقطة خلف تشلسي المتصدر، لكن يمكنه الارتقاء أكثر في الترتيب، الأحد، حينما يواجه وست هام يونايتد الخامس.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد