صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

آرسنال يستعيد توازنه.. ويعبر فولهام

32

Fulham v Arsenal - Premier League

استعاد آرسنال، رابع الموسم الماضي، توازنه بسرعة وتغلب على مضيفه فولهام 3-1، السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وكان آرسنال سقط بشكل مفاجئ في المباراة الأولى على أرضه أمام آستون فيلا 1-3 ما أيقظ الانتقادات اللاذعة لإدارة النادي والمدرب الفرنسي آرسين فينغر بسبب الفشل في إتمام أي صفقة مهمة في فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن.
وكان آرسنال الطرف الأفضل وحصل على عدد من الفرص بعد تحركات جيدة للألماني لوكاس بودولسكي، والتشيكي تيم روزيسكي، وثيو والكوت، والإسباني سانتي كازورلا، والفرنسي أوليفييه جيرو.
ونجح جيرو في افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 حين أوقف كرة من آرون رامسي داخل المنطقة وأودعها في المرمى، ثم أضاف بودولسكي الثاني إثر هجمة سريعة بعدما ارتدت إليه كرة من تسديدة ثيو والكوت من الجهة اليمنى، أبعدها الحارس فأعادها الألماني بيسراه من حافة المنطقة في المرمى قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول.
وسنحت بعض الفرص لفولهام عبر البلغاري ديميتار برباتوف والمغربي عادل تاعرابت والنرويجي ريزه لم يكتب لها النجاح.
وواصل آرسنال أفضليته في الشوط الثاني، وأضاف الهدف الثالث عبر بودولسكي في الدقيقة 68، وكان بإمكانه إضافة المزيد قبل أن ينجح دارين بنت في تقليص الفارق في الدقيقة 77.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد