صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

آشلي كول في طريقه للتوقيع لروما الإيطالي

31

آشلي كول

وصل آشلي كول المدافع السابق للمنتخب الإنجليزي إلى إيطاليا للخضوع لفحص طبي مع فريق روما ومن المتوقع أن يوقع على عقد لمدة عامين مع النادي.

وقال النادي على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي “مرحبا بك في روما يا آشلي” مع نشره صورة للاعب تشلسي السابق لدى وصوله إلى مطار فيوميسينو صباح الاثنين.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام إيطالية فإن الظهير الأيسر كول سيوقع على عقد لمدة عامين بقيمة 2.3 مليون يورو (3.13 مليون دولار) في العام مع وجود خيار للتمديد لموسم ثالث مع سعي روما لتعزيز تشكيلته قبل عودته للعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأنهى تشلسي الإنجليزي ارتباطه بكول الأسبوع الماضي عقب مسيرة اللاعب الحافلة بالألقاب في ستامفورد بريدج حيث فاز بالبريميرليغ ودوري الأبطال والدوري الأوروبي إضافة لأربعة القاب لكأس الاتحاد الإنجليزي.

كما يبدو روما قريبا من ضم صالح يوكان لاعب فناربخشة البالغ من العمر 20 عاما في عقد إعارة لعامين مع وجود خيار الشراء بشكل نهائي وذلك في مقابل 11 مليون يورو (14.98 مليون دولار).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد