صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

آيت الله هولك هوجن كضاب

35

قلم في الساحة
مأمون أبو شيبة
آيت الله هولك هوجن كضاب

* انتظرنا لنعرف موقف مدرب المريخ الجزائري من الإشراف على فريق المريخ قبل أن يعرف اسماء لاعبيه.

* وقلنا بعد أن نعرف موقف هذا المدرب سنحدد إن كان مدرباً واقعياً ويعمل بمنطق الأشياء.. أو مدرب جهبوز يريد أن يضحك علينا بقدرته على الإشراف على فريق المريخ أمام الوداد وهو لا يعرف اسماء لاعبي المريخ!!

* ولا احسب إن هذا المدرب يعرف شيئاً عن فريق الوداد رغم قوله إنه يعكف على دراسته.. ولا أظنه شاهد تسجيلات وأشرطة مباريات المريخ الأخيرة..

* قلنا إن الوداد يمتلك جناح أيمن خطير اسمه (بديع اووك).. شاهدناه يبهدل محمود أمبدة في المباراة الأولى بأمدرمان ويفترض عمل ألف حساب وحساب له ببقاء محمود في منطقته ومراقبة هذا الجناح كظله.. وهذا الكلام يفترض أن يكون قد وصل للمدرب..

* إذا صح إن مدرب شباب المريخ أباذر الشريف تم ابعاده من رحلة المغرب فسيكون المجلس قد أجرم في حق المريخ لأن أباذر يعرف فريق المريخ ويعرف تشكيلاته التي يلعب بها وهو أضعف الإيمان للإشراف على فريق المريخ في هذا الوقت بعد إقالة إبراهومة..

* المدرب الجزائري الأصلع الضخم أبو دقينة الذي أطلق عليه البعض لقب (هولك) لشبهه الشديد بالمصارعين يخيل إلينا إنه مدرب مصارعة حرة وليس كرة قدم.. وقد خيب ظننا فيه بإشرافه على مباراة الأهلي وعزمه على الإشراف على مباراة الوداد مما جعلنا نوقن بأنه كضاب وأهوج مثل المصارعين والمهرجين الذين نشاهدهم في عروض (رو) و (ريسلمانيا) و (سماكدون)!!

* فوز المريخ على أهلي الخرطوم أخشى أن ينسبه السذج والسبهللية للمصارع هولك.. فالمريخ فاز بجهد وكفاءة لاعبيه وليس لأي مدرب دخل في الفوز.. وإذا كان هناك أثر تدريبي فسيرجع فضله للمدرب إبراهومة..

* لا اعتبر ايقاف حارس مرمى الوداد (رضا) ضربة موجعة للفريقه لأن الوداد فريق كبير وكله نجوم على مستوى الأساسي والاحتياطي..

* الضربات الموجعة هي التي تلقاها المريخ ببيع نجمه الأول وقائد الهجوم بكري المدينة.. ثم إقالة الجهاز الفني العارف بالفريق قبل مواجهة الوداد. ,ومن قبل ذلك فقدان هداف العرب محمد عبدالرحمن ونجم المحور ضياء الدين بسبب الإصابة.

* إذا خرج المريخ بنتيجة جيدة أمام الوداد فالفضل سينسب للاعبين وحدهم.. ومن الغباء والسذاجة أن يحاول البعض أن ينسب أي نتيجة مشرفة لمدرب المصارعة الذي يقول للتش.. تيري!!

* علق أحدهم بالقول إن مجلس المريخ لم يحضر مدرباً إنما أحضر (بودي قارد)!!

سيطرة شداد وموظفي سوداكال على المريخ

* الحديث عن مجلس موظفي آدم سوداكال أو انتقاده لم يعد يعني شيئاً.. فقد وضحت صورة هذا المجلس واستراتيجياته وأهدافه تماماً.

* المجلس الحالي أصلاً غير شرعي لأنه بقايا مجلس تسيير ود الشيخ الذي انفرط عقده وفقد شرعيته بالاستقالات بعد فوضى عودة السيد مادبو، ويكفي إن المجلس اليوم بدون رئيس وبدون نائب رئيس وبدون أمين عام وبدون أمين مال!!

* عاد السيد مادبو واحتل منصب أمانة المال (بالقوة) وهو الذي سقطت عضويته في المجلس بالغياب، كما فقد منصبه بعد تكوين لجنة تسيير ودالشيخ.. وقد جاءت عودته بحماية من اتحاد شداد الذي ينفذ أجندة الكاردينال وكيزان أمانة الشباب في الجزب البائد بهدم الكيان المريخي ومسحه من الخارطة السودانية!!

* الفوضى والعنتظة الإدارية التي أحدثها السيد مادبو والديكتاتور شداد أرغمت مجموعة ودالشيخ على الاستقالة من لجنة التسيير ليبقى مجلس موظفي سوداكال الحالي (غير الشرعي) الذي دمر الكثير من قوة وهيبة الكيان المريخي ويسعى لتحقيق هدف اتحاد الكيزان الزرق بتدمير المريخ كلياً..

* هدف مجلس موظفي سوداكال كما هو معلوم الاتيان بسيدهم سوداكال رئيساً رسمياً للمريخ حتى يكتسب الشهرة والمكانة الاجتماعية على أمل أن يساعده ذلك في الخلاص من مشاكله مع المحاكم والسجون.

* والآن أعد مجلس موظفي سوداكال العدة لقيام جمعية إجازة نظامهم الأساسي الذي تم طبخه ليمنحهم التمكين والسيطرة على نادي المريخ.. وبعضويتهم المستجلبة بعد أن وضعوا المتاريس أمام أي عضوية مستنيرة جديدة من أهل المريخ الحقيقيين!!

* وحتى نظامهم الأساسي المطبوخ يعمل على حمايتهم من سحب الثقة إذا جاءت عضوية جديدة رشيدة للمريخ.. حيث وضعوا مادة خبيثة وجبانة تمنع سحب الثقة من المجلس إلا عبر العضوية المستجلبة التي انتخبته!!

* مجلس موظفي سوداكال لم يأت لخدمة المريخ وتطويره بل جاء لتلميع سيده سوداكال ومنحه المكانة الاجتماعية بغية مساعدته في مشاكله وقضاياه الدولية أمام المحاكم.

* والدليل على أن هذه الشلة السوداكالية لا يهمها أمر المريخ وفريق الكرة عزوفها عن الصرف وإقامة المعسكرات والإعداد ودفع استحقاقات اللاعبين وعلاج المصابين.. واحضارها للمدربين ليعملوا بالمجان وما أن يطالبوا بحقوق مالية يتم طردهم واحضار آخرين بعملون بالمجان وغالباً يكونون من المغمورين الذين يقبلون العمل مع المريخ بالمجان أولاً لتحسين وتفخيم سيرتهم التدريبية..!!

* أما إذا واجه النادي التزامات مالية ضخمة مثل مخاطر الفيفا فمجلس موظفي سوداكال يدفن رأسه في الرمال ولا يكترث لما سيحدث، ليترك الأمر لأهل الوجعة والحادبين على المريخ مثل جمال الوالي!

* وحتى البنيات الأساسية لا يكترث لها مجلس موظفي سوداكال ويكفي ما يشاهده الجمهور من منظر مخجل لأرضية ملعب المريخ في وقت اكتست فيه كل الملاعب خضرة زاهية مع نهايات فصل الخريف!!

* على مجلس موظفي سوداكال الا يحلم كثيراً بالسيطرة على المريخ بتطويع القانون لمصلحتهم وبحماية الديكتاتور الحاقد على المريخ شداد.. فجماهير المريخ الثورية المليونية لن تحتمل وصول المريخ إلى مرحلة متأخرة من الدمار.. فحتماً ستنفجر وتعمل على اسقاط المجلس (بالقوة الثورية) مثلما أتى السيد مادبو وفرض نفسه على المريخ (بالقوة الفردية)!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد