صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

آيت عبد الملك: هجوم المريخ ممتاز .. والدوري مازال في بدايته

35

 

 

 

 

 

 

أوضح الجزائري آيت عبد الملك مدرب المريخ م أن فريقه يعاني من ظروف قاهرة وصعبة جعلت الفريق لا يظهر بالمستوى المطلوب، وأكد آيت عبد الملك أن هجوم المريخ جيد ودلل على ذلك بأن المريخ في مباراته السابقة أمام الأهلي الخرطوم انتصر بأربعة أهداف، ولكن سوء طالع لازم لاعبيه امام حي العرب .. وعن حظوظ المريخ في الممتاز أكد أن الحظوظ مازلت متوفرة لأن الدوري في بدايته وقال أنا غير راضٍ عن النتيجة التعادلية والأداء كنت أتمنى أن يكون الأداء أفضل ويحقق المريخ الانتصار لكن التعادل له ظروفه وأسبابه، عانيت بشدة من الغيابات والإصابات واضطررت إلى إشراك العناصر المتاحة حتى صلاح نمر الذي شارك أساسي كان بعيداً عن المباريات وليس لي غير إشراكه بسبب غياب الصيني وحمزة داود والتاج يعقوب شارك أساسيًا، ولم يستطيع إكمال المباراة وقمت بسحبه، أشركت رمضان في الوسط المتأخر حتى يقوم بمساعدة صلاح نمر البعيد عن المباريات، الظروف الصعبة وغياب العنصر الأساسية كانت السبب الرئيسي في التعادل وأفقدتنا نقطتين مع حي العرب.

وأضاف آيت عبد الملك: بالنسبة للتكت حاضر من علاج وفترة توقف طويلة لهذا لم أشركه في المباراة، من يتحدثون أن المريخ يعاني في الهجوم أقول لهم هذا حديثه لا أساس له من الصحة والدليل سجلنا أربعة أهداف في المباراة السابقة مع أهلي الخرطوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد