صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبطال آسيا : الجيش القطري يكتسح الشباب السعودي .. وشباب الإمارات ينعشون الآمال

37

FBL-ASIA-C1-JAISH-SHABAB

قاد البرازيلي فاغنر فريقه الجيش القطري إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه الكبير على الشباب السعودي بثلاثية نظيفة الأربعاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى.
وسجل فاغنر الأهداف الثلاثة في الدقائق 3 و82 و92.
وضمن الجيش تأهله بعدما قدم له الجزيرة الإماراتي خدمة كبيرة بفوزه اللافت على تراكتورسازي الإيراني 2-صفر في أبوظبي الأربعاء أيضا.
ورفع الجيش رصيده إلى 8 نقاط، وظل الشباب في المركز الأول برصيد 10 نقاط، وكان الفريق السعودي ضامنا تأهله من الجولة السابقة، وارتقى الجزيرة إلى المركز الثالث وله 5 نقاط، وتراجع الفريق الإيراني إلى المركز الأخير بعد أن تجمد رصيده عند 4 نقاط.
وضمن الجيش تأهله لأن نتيجتي مباراتيه ضد الجزيرة تصبان في مصلحته، إذ فاز عليه في الدوحة 3-1، وتعادل معه في أبوظبي 1-1.
كما رفع فاغنر رصيده إلى 7 أهداف فتصدر ترتيب هدافي البطولة.
وفي المباراة الثانية، تغلب الجزيرة على تراكتورسازي بهدفين للبرازيلي ريكاردو أوليفييرا (8) وسبيت خاطر (89).
الشباب الإماراتي ينعش حظوظه
وفي المجموعة الثانية أنعش الشباب الإماراتي آماله في إمكان حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه لخويا القطري 3-1 في دبي.
وافتتح التونسي يوسف المساكني التسجيل للخويا (35)، ثم سجل الشباب أهدافه عبر عيسى عبيد (46) والبرازيليين جوزيل سياو (77) وإدغار برونو (90).
وقفز الاتفاق السعودي إلى المركز الثاني بالمجموعة بفوزه على ضيفه باختاكور الأوزبكي 2-صفر.
وسجل يحيى الشهري (23) وجمعان الجمعان (32) الهدفين.
واحتفظ لخويا بصدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة أمام الاتفاق الذي بات ثانيا بفارق الأهداف أمام باختاكور، مقابل 6 نقاط للشباب.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد