صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبطال أفريقيا : فيتا كلوب الكونغولى يبحث عن “نقطة” أمام الزمالك المصري

33

فيتاكلوب

 

يخوض فريق فيتا كلوب مباراة الزمالك، التى تجمعهما مساء اليوم الأحد، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدورى أبطال أفريقيا، وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً غالياً فى الجولة الماضية على الهلال السودانى، بهدفين مقابل هدف واحد.

واعتلى فيتا كلوب على أثر الفوز على الهلال صدارة المجموعة الأولى، يأتى هذا فى الوقت الذى حرص فيه بيير كازادى تشيشيشى، رئيس نادى فيتا كلوب على تحفيز لاعبيه، من أجل الخروج بنقطة التعادل على الأقل فى لقاء اليوم.

ومن المنتظر أن يخوض فيتا كلوب اللقاء بخطة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم، مع مراقبى مفاتيح اللعب لدى الفريق الأبيض للحد من خطورته.

ويعد التشكيل الأقرب لفريق فيتا كلوب هو، لوكونج فى حراسة المرمى، وإيبونجا وبافولو ومامبلى وماكويكى وكاسريكا وموندو ومامبويا ومونونجا وكيسومبى وليما، بينما تضم مقاعد البدلاء، ماجولا ولوساديسو ونجودكاما وديو كاندا ولوفومبو ويونس وإيتيكاما وموبلى ولومبوتو.

ويدير اللقاء تحكيميًا السنغالى بادار دياتا ويعاونه كل من جبريل كامارا، مالك سامبا مساعدان ويودى مهام الحكم الرابع إدريسا سار دياتا.

youm7.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد