صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبطال افريقيا : أهلى بنغازى يواجه الترجى فى لقاء الجريحين

26

سادومبا - أهلي بنغازي

يخوض فريق أهلى بنغازى الليبى، بقيادة المدرب المصرى، طارق العشرى، اختباراً صعباً عندما يلتقى فى الثامنة مساء اليوم السبت، بملعب “الطيب المهيرى”، بمدينة “صفاقس” التونسية، مع الترجى الرياضى التونسى، ضمن مباريات الجولة الثانية، لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، وتقام مباريات أهلى بنغازى خارج ليبيا، بناء على قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “الكاف”، بسبب تدهور الأوضاع الأمنية فى البلاد.
مباراة ستكون صعبة للغاية على الفريقين وليست سهلة كما يتصورها البعض، على الرغم من تفوق الترجى على أهلى بنغازى من حيث الخبرة، والتفوق فى الإمكانيات الفنية والبدنية، ويخوض الفريق الأهلاوى المباراة وسط معنويات منخفضة بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها فى الجولة الأولى أمام الصفاقسى التونسى بنتيجة 3/1.

فى المقابل، يسعى الترجى، بقيادة المدرب الهولندى، رود كرول، لتعويض الهزيمة المفاجئة التى تعرض لها فى الجولة الأولى، على ملعبه ووسط جماهيره أمام وفاق سطيف الجزائرى، بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك بحصد النقاط الثلاث، للدخول فى أجواء المنافسة مجدداً على انتزاع إحدى بطاقتى التأهل عن المجموعة الثانية المؤهلة للدور نصف النهائى من منافسات البطولة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد