صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبطال افريقيا : الأهلي المصري يعود بتعادل ثمين مع البنزرتي التونسي

47

الاهلي

اكتفى الأهلي المصري بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه البنزرتي التونسي صفر-صفر، الأحد، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وبهذا التعادل، أسدل حامل اللقب الستار على زيارته إلى ملعب 15 أكتوبر في مدينة بنزرت التي شهدت موجة احتجاجات عنيفة في مطلع الأسبوع الحالي احتجاجا على قرار للاتحاد المحلي.
وكان الاتحاد منح بطاقة التأهل إلى مرحلة التتويج في الدور المحلي للنادي الإفريقي على حساب البنزرتي، رغم تعادلهما من ناحية النقاط والمواجهات المباشرة والأهداف.
وبعد أن قرر تعليق مشاركاته المحلية والدولية، عاد البنرزتي عن قراره وأعلن خوض المواجهة مع الأهلي الذي لم يكن راضيا عن إقامة المباراة في ملعب 15 أكتوبر.
إذ طالب الأهلي بنقلها إلى ملعب رادس في العاصمة تونس، كما طالب بضمانات أمنية من الجانب التونسي لبعثة الفريق طوال فترة إقامتهم فى تونس وحتى العودة إلى القاهرة.
لكن المباراة حصلت دون أي مشاكل، وكان حارس الأهلي شريف إكرامي نجمها الأول، إذ تألق في وجه محاولات أصحاب الأرض الذي سيسافرون إلى القاهرة بعد أسبوعين وهم في وضع صعب، لكن التأهل إلى ربع النهائي ليس مستحيلا.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد