صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبطال التغيير بكرة الطاولة: إتحاد تنس الطاولة فاسد وموقوف إدارياً والتغيير قادم

112

 

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
شنّ أبطال كرة الطاولة هجوماً لاذعاً على إتحاد تنس الطاولة ودعا كابتن المنتخب القومي أسامة المك إلى التغيير قائلاً: إتحاد تنس الطاولة موقوف إدارياً وقد إستأنف الإتحاد القرار وتم رفض الإستئناف ولا يستطيع التقاضي في المحكمة الدستورية لإنتهاء المدة الزمنية كما لا يمكنه الذهاب للإتحاد الدولي لأن نظامه مخالف في كل شئ بل لا يمتلك مقر ولا نظام أساسي أصلاً فقط كل ما لديه رئيس إتحاد مكث لإثنين وثلاثين عاماً من الفشل المتواصل في سدة الرئاسة ولكن التغيير قادم بقوة رغم أنف قلة قليلة تبحث عن مصالحها الشخصية فقط.

وقال بطل الجمهورية عبد الرحمن محمد خير في المؤتمر الصحفي الذي عقد بطيبة برس: الإتحاد المحلي للتنس مغلق لأكثر من ثلاثة أعوام ولا توجد به مستندات مالية ولا إدارية ولا كشوفات لاعبين وبطولات الجمهورية تقام بمعدل بطولة كل أربعة أعوام ولا يمتلك صالة واحدة منضوية تحت لوائه وكل إهتمام قادة الإتحاد العام منصب نحو المناصب وليس تطوير اللعبة كما أن إختيارات اللاعبين الذين يمثلون السودان في المحافل الإقليمية والدولية ليست وفق معايير فنية أو لجان متخصصة من خبراء اللعبة بل حسب أمزجة وأهواء القائمين علي أمر المنشط.

علي صعيد متصل كشف الحكم الدولي خالد إبراهيم عن تجاوزات بالإتحاد قائلاً: إتحاد التنس تلقى عدد كبير من الدعومات في مجال المعدات الرياضية من دولة الصين ولكن تم بيعها في ميناء بورتسودان في سابقة فساد شهيرة وموثقة ومؤسفة وكذلك البطولة الأفريقية التي نظمت بالسودان كانت تنهمر على الإتحاد أموال طائلة من الإتحاد الدولي والدولة دون أن نعرف كيفية التصرف فيها أو يكون لها أثر على أرض الواقع وكانت هنالك معاناة مادية في كل مطلوبات تسيير النشاط والسلبيات أكثر من الإيجابيات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد