صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبوجبل وبرقو يلتقيان وزير مجلس الوزراء بتكليف من شداد

82

سجل الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني ، والدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد، سجلا زيارة إلى سعادة السفير عمر بشير مانيس وزير وزارة مجلس الوزراء القومي في مكتبه عصر الخميس أمس  وتم خلال اللقاء تقديم تنوير متكامل حول مسيرة المنتخبات الوطنية والدعم الحكومي حيالها، وتم إطلاع الوزير على عدد من المبادرات، والأطروحات ، ودار نقاش إيجابي وصف من خلاله وزير مجلس الوزراء الشباب بالقوة الناعمة التي تعتبر قوة الدفع الكبيرة، وتمنى التوفيق للقائمين على الأمر في مختلف الأنشطة الرياضية، واعدا بحل العديد من الإشكالات والترتيب للقاءات طلبها وفد الاتحاد السوداني لكرة القدم، وطالب السفير عمر مانيس بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وإجراء اتصالات معها في عدة محاور.. وأكد أن الدولة خلال الفترة الانتقالية تقف على مسافة واحدة من التيارات الرياضية وتحرص على استقلالية وديمقراطية الحركة الرياضية مستبعدا حدوث أي إشكالات لوعيهم بما يجلبه التدخل من تقاطعات مع الاتحادات الرياضية الدولية، مشددا على أن توجههم قائم في دعم الرياضة..
من جانبه ثمن الدكتور حسن أبوجبل مخرجات اللقاء ووصفها بالناجحة وشكر الوزير على حسن الضيافة والترحيب والاستقبال، فيما قال الدكتور حسن برقو ان اللقاء تم تقديم الطلب لعقده من أجل استكمال الكثير من الملفات التي توقف التعاطي فيها بوقت سابق، وعضد بأن المنتخبات فرق الشعب ويحتاجوا دعم الحكومة في بنود صرف محددة فيما يتكفل الاتحاد بالكثير منها، وشكر برقو سعادة الوزير عمر مانيس على تفاعله الايجابي وترحيبه الضافي، وابان ان هناك لقاء مماثل سيعقد مع وزارة الشباب والرياضة في ذات الصدد .. ونوه برقو إلى أن اللقاء تم بتكليف مباشر من رئيس الاتحاد البروفسير كمال شداد، لما تقتضيه ضرورة المرحلة، وختم متمنيا التوفيق لفرق الوطن في قادم الاستحقاقات ، شاكرا كل المتفاغلين مع هموم المنتخبات الوطنية..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد