صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبوظبي” تحتفي بالإعلام والرياضيين السودانيين

63

يحتفي مجلس أبوظبي الرياضي بالإعلام الرياضي السوداني وقدامى الرياضيين الذين خدموا في الإمارات خلال العقود الأربعة الماضية، يوم الاربعاء بفندق سوفتيل الكورنيش بالعاصمة أبوظبي، على هامش لقاء كلاسيكو السودان الذي يجمع القطبين المريخ والهلال في (كلاسيكو السودان ) الذي يقام بمناسبة عام زايد بعد غد الجمعة على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بأبوظبي.

ويأتي حفل التكريم الذي يشمل العاملين في مجال الإعلام الرياضي لأكثر من عشر سنوات، بجانب قدامي الرياضيين في مختلف الألعاب على مستوى الأندية والمنتخبات من العاملين حالياً والمتقاعدين، وأسر الرموز الإعلامية السودانية الذين انتقلوا إلي رحاب الله، بمبادرة من مجلس أبوظبي الرياضي مستضيف ومنظم حدث “كلاسيكو السودان” تثميناً وعرفاناً تجاه الاشقاء في السودان الذين أرتبطوا بالإمارات لفترات طويلة قدموا خلالها عصارة خبراتهم لاثراء العمل الإعلامي والرياضي، وكانوا مثالا للعطاء والوفاء والحب والاحترام في الدولة التي أصبحوا جزءا لا يتجزأ من نسيجها الاجتماعي والإعلامي والرياضي.

وتضم قائمة المكرمين في الحفل أكثر من50 شخصية إعلامية ورياضية، وسيتخلله كلمات متبادلة من المجلس والمكرمين، وستكون مبادرة التكريم واحدة من بين الفعاليات المقامة على هامش الكلاسيكو والتي تتضمن ايضاً تنظيم حفل عشاء للوفود الرسمية، وحفل حفل غنائي ساهر يقام على مسرح شاطئ الراحة غدا الخميس، بجانب فقرات متنوعة وسحب علي التذاكر خلال المباراة الجمعة، وندوة رياضية تقام غدا تناقش هموم كرة القدم السودانية.

وكان مجلس أبوظبي الرياضي وجه الدعوة لعدد كبير من الإعلاميين بالسودان يتقدمهم رؤساء تحرير الصحف، بدأوا في التوافد علي الدولة منذ أمس الأول، جانب دعوة المقيمين بالدولة ممن سيتم تكريمهم.

ويمثل “كلاسيكو السودان” بين المريخ والهلال ، مناسبة رياضية مهمة تهدف إلى تعزيز العلاقة وأواصر المحبة بين الشعبين الشقيقين التي تمتد لعقود من الزمن كان فيها التلاحم والتلاقي والتعاون قائما علي جميع الأصعدة بفضل رعاية ودعم القيادة الرشيدة في البلدين عبر تاريخهما الذي حفل بالعديد من أوجه التلاقي في مختلف المجالات وأوجه الحياة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد