صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبوعنجة: راضٍ عن لاعبي المنتخب ورفعنا إيقاع تحضيراتنا للديربي

23

قال مدرب المريخ، ان فريقه رفع ايقاع تحضيراته استعداداً لمواجهة الديربي المرتقبة أمام الند التقليدي الهلال في بطولة الدوري الممتاز .

وينازل المريخ، غريمه الازلي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري ضمن مواجهات بطولة الدوري.

وأكد الكابتن جمال ابو عنجة في تصريحات لموقع(باج نيوز) أن اعداد فريقه يمضي بصورة جيدة.

واضاف بأن الجهاز الفني شرع في تنويع فترة الإعداد، حيث خضع الفريق لعدة تدريبات بالملعب والصالة بجانب تدريبات سباحة لتقوية الجانب البدني الخاص باللاعبين.

وأبدى المدير الفني رضاه عن ظهور لاعبي فريقه المنضوين تحت لواء المنتخب الوطني، مشيداً بالنتيجة الايجابية التي حققها الأخير في لقاء امس ” الاربعاء” أمام ساوتومبي، ووصف مشوار صقور الجديان بالصعب.

وألمح ابو عنجة إلى صعوبة مباراة المنتخب القادمة أمام جنوب أفريقيا، وقال إنها تحتاج إلى مزيد من الجهد من قبل اللاعبين داخل الملعب.

ودعا مدرب المريخ، لاعبي فريقه بالمنتخب للاستمرار في التألق، وقال إنه حرص علي متابعة تدريبات المنتخب الوطني خلال الفترات الماضية، ووقف علي كل كبيرة وصغيرة بشان أداء لاعبيه وهو يحفزهم لأجل تقديم الأفضل.

وكشف ابوعنجة عن خوض المريخ لتجارب اعدادية قبل لقاء القمة، وقال أنه وبحسب الاستراتيجية الموضوعة فان الفريق سيؤدي لقاء مع أحد اندية الدرجة الأولى، قبل أن يعود ويواجه أحد اندية الممتاز..

ودعا مدرب المريخ في ختام تصريحاته جماهير ناديه لتقديم الدعم والدفعة المعنوية للاعبين في مقبل الأيام، حتي ينجح الفريق في تحقيق المطلوب ويحقق الانتصار في الديربي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد