صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أتلتيكو مدريد يزاحم ليفربول على صفقة محمد صلاح

21

محمد صلاح

كشف موقع فيتشاخيس الإسباني أن نادي أتلتيكو مدريد، الذي يتشاطر قمة الليغا مع برشلونة حاليا، متمسك بالتعاقد مع النجم المصري الشاب محمد صلاح رغم ارتباط اسمه بالانضمام لليفربول الإنكليزي.
وذكر الموقع أن تألق صلاح (21 عاما) مع بازل السويسري في بطولة دوري أبطال أوروبا فتح له أبواب الشهرة في مختلف أندية القارة العجوز، ويسعى للحصول على توقيعه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري كل من ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد في إنكلترا، بجانب باير ليفركوزن وفولفسبورج الألمانيين.
وامتدح الموقع الإسباني قدرات “ميسي المصري” وتحليه بالسرعة على أطراف الملعب والمهارة الفردية، بجانب قدراته التهديفية، حيث سجل 10 أهداف في 29 مباراة مع بازل في موسم 2013-2014.
وأشار الموقع إلى أن صلاح قد يكون صاحب دور مؤثر في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، حيث لن تتعارض صفقته مع الوافد الجديد الأرجنتيني خوسيه سوسا من ميتاليست خاركييف الأوكراني، حيث يتخصص الأخير بشكل أكثر في الواجبات الدفاعية.
وفي حال تمت الصفقة المتوقعة بانضمام صلاح لليفربول، فإن أتلتيكو مدريد سيلجأ للتعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي الذي لا يعتمد عليه كثيرا المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد