صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحباط تهريب 20 سبيكه ذهبية وعملات أجنبية وحبوب مخدرة عبر مطار الخرطوم

424

الخرطوم – كورة سودانية
اتمكنت جمارك مطار الخرطوم عمليات تهريب سبائك ذهبية وعملات أجنبية وكميات كبيرة من الحبوب المخدرة، وتمكنت من ضبط 19 كيلو و705 جرام ذهب تم ضبطها خلال ثلاثة أيام ،اضافة إلى ضبط 137 الف و300 ريال سعودي ،بجانب ضبط كميات كبيرة من المخدرات وحبوب الهلوسة.
وكانت المضبوطات مخبأة بطرق احترافية داخل ملابس وشنط واسطوانات ومستحضرات تجميل وآيات قرآنية بغرض التضليل .
ووقف على الضبطية دكتور جبريل ابراهيم وزير المالية والتخطيط الاقتصادي في زيارته التفقدية الأولي لهيئة الجمارك حيث كان في استقباله الفريق شرطة بشير الطاهر رئيس هيئة الجمارك وقيادات الهيئة .
وأعرب وزير المالية والتخطيط الاقتصادي، عن سعادته بزيارة الجمارك محييا العمل الكبير الذي تقوم به الجمارك فى حماية البلاد والاقتصاد الوطني من خلال تحقيق اكبر معدلات ايرادات بطريقة صحيحة ودون اختلال بانسياب التجارة ، ووسائل التقنية الحديثة المستخدمة فى ادارة كل شأن الجمارك، بجانب متابعة ما يحدث في كل انحاء السودان من المركز .
واكد تشجيع وزارة المالية ودعمها للجهود التى تبذلها الجمارك لتطوير العمل بالتدريب وادخال الاجهزة الحديثة حتى تتمكن من ضبط الحدود ومحاربة التهريب بكل السبل والحصول على الايرادات الكافية لاستيفاء التزامات الدولة تجاه المواطنين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد