صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث دامية في العيلفون .. جماهير غاضبة تتسبب في كسر ذراع حكم

137

العيلفون: كورة سودانية
شهدت مباراة الاهلي والحسناب في سنترليق الصعود للأولى في العيلفون أحداثا مؤسفة، حيث اقتحمت جماهير الحسناب ارضية الملعب احتجاجا على تراجع الحكم عن احتساب ركلة جزاء في الوقت الذي ان الاهلي يتقدم فيه بالنتيجة بهدفين مقابل هدف، وقد حدث هرج ومريج من جانب الجماهير، التي قامت بالاعتداء على الحكم المساعد خالد من اتحاد امبدة الفرعي وتسببت في اصابته في كسر (مركب) الي جانب الاصابه في رأسه، كما تعرض حكم الوسط التاج لإصابة في رأسه وحارس الاهلي لإصابة بالغة، وأيضا تعرض العديد من المشجعين لإصابات متفاوتة، وقامت الجماهير أيضا بتحطيم جزء من الاستاد في سلوك غير رياضي، وأدت هذه الاحداث الي هروب لاعبي الاهلي والجماهير عبر السياج خوفا من جماهير الحسناب الغاضبة على التحكيم.

رئيس القطاع الرياضي للاهلي يكشف المثير
كشف الكابتن عمر علي الامين رئيس القطاع الرياضي لنادي الاهلي الكثير والمثير عن الأحداث الدامية، مشيرا الي هناك اثنين من لاعبي فريقه تعرضوا لإصابات كبيرة استدعى نقلهم للمستشفى من اجل تلقي العلاج، موضحا ان فريقه لم يتسبب في تفجر هذه الأحداث بعد ان تقدم على خصمه بـ2/1 حتي قبل النهاية بدقيقتين، مشيرا الي ان جماهير الحسناب اقتحمت الملعب عقب احتساب الحكم لإحدى المخالفات، وقام عمر على الأمين بتحميل اتحاد الكرة المسئولية بسبب عدم توفير الحماية الأمنية لمباراة الفاصلة التي جمعت الطرفين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد