صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث مثيرة في مباريات التأهيلي

71

الامير البحراوي    الأهلي عطبرة1

مشجع ينجو من الموت المحقق بأم روابة .. وجماهير مريخ نيالا تعتدي علي هيثم سلمان

جرت عصر ومساء امس اربع مباريات ضمن الاسبوع الثاني للمرحلة الثالثة من الدوري التأهيلي بملاعب نيالا وام روابة والحصاحيصا والخرطوم التي شهدت العديد من الاحداث المثيرة كما لعبت الارض ضد اصحابها وجاءت النتائج علي النحو التالي:
بأم روابة حول الشرطة القضارف (4) نقاط خسارته في الشوط الاولي بهدفين نظيفين امام المريخ (نقطة واحدة) الي فوز غال بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين خاصة من الضيوف ضمن مباريات المجموعة الاولي .. تقدم المريخ عن طريق مهاجمه حاتم الابيض واحرز للشرطة ملهم هدفين ومدافع المريخ بالخطأ في مرماه وشهد اللقاء تدافع جماهيري غفير تسلق ابراج الانارة مما ادي لسقوط احد المشجعين إلا انه لم يصاب بأذي وينجو من الموت بأعجوبة وطرد الحكم لاعب المريخ قبل نهاية اللقاء .. ادار اللقاء الحكم هاشم الشريف للوسط عاونه احمد عبد الوهاب من النهود وصديق الجيلي من الجزيرة ابا وعثمان ادم حكم رابع من ام روابة وراقبها فنيا المتقاعد بدر الدين عبد القادر واداريا احمد ادم عضو الاتحاد وشرف المباراة معتمد ام روابة مبارك والمقدم شرطة خليفة البشري مدير شرطة المحلية وعدد من الفعاليات المختلفة.
وضمن مباريات المجموعة الاولي ايضا حقق النيل شندي (4) نقاط فوزا مثيرا علي المريخ نيالا (بدون رصيد) بهدفين مقابل هدف بأرضه ووسط جمهوره بعد ان كان خاسرا في الشوط الاول بهدف مضوي لينتفض النيل في الشوط الثاني ويتمكن من تسجيل هدفين عن طريق لاعبه ايمن بعد مباراة قوية ومثيرة من الجانبين شهدت احداثا مثيرة في نهايتها بعد ان اعتدي جمهور المريخ علي مدرب الفريق هيثم سلمان بسبب العرض المتواضع والنتيجة التي انتهت عليها المباراة ليتم نقله للمستشفي لاجراء الفحوصات اللازمة .. وادار اللقاء حكم ربك محمد عبد الرحمن عاونه ايمن سعيد من الخرطوم ومحمد بابكر وبشري الغالي حكم رابع وعامر عثمان مراقب فني وحبيب ادم موسي سكرتير اتحاد نيالا مراقب اداري ونال مهاجم النيل شندي ايمن ولاعب المريخ ايوب جائزة نجومية المباراة المقدمة من سعادة اللقاء عادل حمد النيل قائد الفرقة 16 مشاة .. وشرف اللقاء ادم الفكي والي ولاية جنوب دارفور.
نجح الاهلي عطبرة (3) نقاط في تضميد جراحه علي حساب النيل المناقل (بدون رصيد) بعد ان حقق فوزا مهما بثلاثة اهداف مقابل هدفين باستاد الحصاحيصا بعد مباراة قوية وعنيفة ضمن مباريات المجموعة الاولي تقدم النيل عن طريق مظفر الجنيد حتي قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق لينجح الاهلي في قلب الموازيين لصالحه عن طريق عن طريق سيف الدمازين ويوسف ويونس الدويم وشهدت المباراة احداث شغب من جانب الجماهير التي ثارت في وجه التحكيم الذي طرد لاعبين من النيل المناقل .. ادار اللقاء محمد محمد نور من حلفا الجديدة عاونه ابوعبيدة عثمان من خشم القربة وسرحان علي من القضارف وعوض حكم رابع من المناقل وراقبها فنيا ابراهيم ادم من ودمدني واداريا سكرتير اتحاد المناقل حسن ابوشوك.
بالخرطوم اقترب الامير البحراوي (6) نقاط كثيرا من الصعود للمرحلة الاخيرة عقب فوزه الكبير علي الشمالية الدامر (3) نقاط بثلاثة اهداف مقابل هدف بعد مباراة قوية من اصحاب الارض ضمن جولات المجموعة الاولي حيث نجح الامير في بسط سيطرته علي معظم فترات اللقاء .. انهي الامير الشوط الاول بالهدف الاول عن طريق اللاعب عمر واضاف في شوط اللعب الثاني هدفين عن طريق وليد وخالد النعسان ادار اللقاء طاقم تحكيم من نيالا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد