صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث ونتائج عرض غرفة الإقصاء 2014

54

غرفة الاقصاء 2014

بدأ العرض التمهيدي لعرض غرفة الإقصاء 2014 بمشاهد للمدرجات التي بدأت تمتلئ بالجماهير ثم بالأستوديو التحليلي الذي ظهر به النجم الكبير مارك هنري وزميله المخضرم ري مستريو “والعريس” ذا ميز باستضافة جوش ماثيوز.

تحدث النجوم الكبار عن المواجهات التي ستقام بهذا العرض واستهلو الحديث عن مواجهة العرض التمهيدي ثم نزال الفرق الكبيرة بين ذا شيلد والوايتس، كما ظهر مدير الأعمال زاب كولتر يحمس مصارعيه جاك سواغر وسيزارو.

وقال كولتر أنها ستكون ليلة مميزة في غرفة الإقصاء بالنسبة لفريق الأمريكيين الحقيقيين حيث سيخرج جاك سواغر بطلا للقارّات وسيزارو بطلا للوزن الثقيل من ذلك القفص الحديدي. ثم بدأ دخول المذيعين الرئيسيين جي بي ال ومايكل كول وجيري لولير.

تم استعراض إعلان خاص بشبكة WWE التي ستنطلق يوم غد الثلاثاء بعد عرض الرو ودخل بعدها المصارعين المشاركين في النزال التمهيدي ودخل المصارع الأسطوري لاري جد كيرتس اكسل ووالد الراحل مستر بيرفكت.

النزال التمهيدي
فريق رايباك وكيرتس اكسل – ضد – فريق جولدست وكودي رودس

أجرى المذيع مقابلة مع فريق الأوزوز خلف الكواليس حول مواجهتهم القادمة على بطولة WWE لفرق الزوجي ضد فريق نيو ايج أوتلوز وأكدوا أن أيام خصومهم كأبطال للفرق ستنتهي هذا العرض.

العرض الرئيسي

بدأ العرض الرئيسي لغرفة الإقصاء 2014 بفيديو ترويجي لأهم المواجهات التي ستحصل في هذا العرض وخصوصا مواجهة حجرة الإقصاء داخل القفص الحديدي، وكان نجوم الأستوديو التحليلي توقعوا فوز سيزارو باللقب فيما يتعلق بميز ومستريو أم مارك هنري توقع فوز شيمس.

دخل زاب كولتر ومصارعه جاك سواغر وأخذ يهاجم حامل اللقب بيغ إي وقال أنه لم يفعل أي شيء يستحق عليه الفوز باللقب، وأخذ يردد كلماته العنصرية المعتادة بحق بيغ إي الذي دخل متحمسا للمواجهة.

النزال الأول
بطولة القارّات
بيغ إي – يهزم – جاك سواغر

ظهر المصارع “باد نيوز باريت” وقدّم أخباره السيئة للجماهير وقال للأمريكيين أن لديه بعض الأخيار السيئة لهم وهو أن روسيا تتقدم عليهم بعدد المداليات الذهبية في الأولمبياد الشتوي. ثم تم استعراض موضوع عودة النجم الأسطوري هولك هون.

كما أجرى المذيع مقابلة مع النجم دانيال براين خلف الكواليس بعد إعادة لقطات لهجوم مدير العمليات كين عليه في العروض الماضية، وأكد براين خلال المقابلة أنه سيفعل كل ما بوسعه وسيخرج من حجرة الإقصاء بطلا لـ WWE للوزن الثقيل، وقد تفاعلت الجماهير معه وهو خلف الكواليس وهتفت معه بعبارته الشهيرة “نعم Yes” بصوت صاخب.

النزال الثاني
بطولة WWE لفرق الزوجي
فريق رود دوغ وبيلي غن – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزوز
ظهر المصارع الإنجليزي “باد نيوز باريت” مجددا وقال أن لديه أخبار سيئة لجماهير دانييل براين وذلك بأنه لن يفوز بنزال حجرة الإقصاء ولن يصبح بطلا لـ WWE للوزن الثقيل وأخذ يردد كلمة “نعم” لتقابله الحماهير بهتاف “لا”.

النزال الثالث
تايتوس أونيل – يهزم – دارين يونغ

ظهر “باد نيوز باريت” من على منصته المرتعة بجانب الحلبة وتحدث هذه المرة عن عودة المصارع الأسطوري هولك هوغان واستفز قبلها جماهير المدينة.

عاد التركيز قليلا على النجوم المشاركين في الأستوديو التحليلي مارك هنري وذا ميز وري مستريو، وتم التذكير بعدها على الأحداث التي قادت للمواجهة المنتظرة بين فريق الدرع ذا شيلد وفريق الوايتس.

النزال الرابع
فرض السطيرة والهيمنة
فريق براي وايت وهاربر وروان – يهزم – فريق الدرع ذا شيلد

قدّم الفريقين نزالا أسطوريا بمعنى الكلمة وكان يستحق الإشادة وأن يكون الحدث الرئيسي للعرض المثير.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع المصارع المخضرم كريستيان خلف الكواليس حول مشاركته في نزال حجرة الإقصاء وظهر متوترا بشكل كبير وقال أنه في أعنف حالاته على الإطلاق وسيثبت ذلك داخل القفص.

دخلت إي جي لي برفقة تامينا سنوكا إلى الحلبة وأخذت تحدث الجماهير حول احتفاظها باللقب لمدة طويلة وأنها صاحبة الرقم القياسي في حمله.

النزال الخامس
بطولة WWE للسيدات
كاميرون – تهزم – إي جي

احتفظت اي جي لي باللقب بسبب انتهاء النزال بعدم الأهلية بعد تدخل تامينا سنوكا وهجومها على كاميرون.

مجددا قدّم “باد نيوز باريت” نشرة أخبار سيئة وقال أن شبكة WWE سترى النور يوم غد وأن كل من سيتابعها سوف يطرد من عمله أو من مدرسته بسبب المحتوى الرائع المتوفر من خلالها. ثم ظهر سانتينو ماريللا خلف الكواليس يروج لأحد الألعاب الخاصة بـ WWE ثم ظهر إيما وتبعها العملاق كالي ولوس متادوريس وإلتوريتو.

دخل باتيستا إلى الحلبة وتبعه دلرو الذي ظهر يسير على عكازين وقال أنه لن يستطيع مواجهته بسبب هجومه عليه قبل أسبوعين. ليظهر أن الأمر مجرد خدعة من دلريو الذي بدأ هجوما عنيفا على باتيستا باستخدام العكازين قبل أن يبدأ النزال.

النزال السادس
المواجهة الأولى بعد العودة
ديف باتيستا – يهزم – ألبرتو دلريو

أذيع فيديو ترويجي جديد يتعلف بشبكة WWE التي ستبدأ عملها يوم غد للتعريف بالبرامج المتوفرة عليها.

نزل القفص الحديدي الكبير فوق الحلبة استعدادا لإنطلاق الحدث الرئيس على بطولة WWE للوزن الثقيل، وكان جون سينا أول الداخلين إلى الحجرة الزجاجية ثم تبعه كريستين ولحقهم حامل اللقب راندي أورتن ودانييل براين ليكون سيزارو وشيمس أو المتواجدين في الحلبة لبدء النزال.

النزال السابع
بطولة WWE للوزن الثقيل
تلعب داخل قفص حجرة الإقصاء الحديدي
الفائز بالنزال هو: راندي أورتن

استغل أورتن تدخل مدير العمليات كين في أحداث النزال وتحديدا في نهايته وتمكن من حسم النزال لمصلحته، وانتهى العرض على مشهد مغادرة أورتن للحلبة محتفلا بفوزه بالنزال واحتفاظه باللقب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد