صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث ونتائج عرض WWE RAW بتاريخ 20.10.2015

105

افتتح المصارع الأسطوري الكبير ستيف أوستن أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط هتافات صاخبة من الجماهير التي رحبت بقدومه بعد غياب طويل، واستهل أوستن حديثه مرحبا بالحاضرين واستذكر بداياته في عالم المصارعة في مدينة دالاس، وسأل الجماهير إن كانوا متحمسين لاستقبال الرسلمينيا 32.

كما تحدث ستيف أوستن عن استضافته للوحش البشري بروك ليسنر في برنامجه الحوار الخاص على شبكة WWE بعد انتهاء عرض الرو، وتحدث عن المواجهة الأخيرة التي سيخوضها ضد المصارع الأسطوري أندرتيكر في عرض الجحيم في قفص 2015 لإنهاء العداوة الطويلة بينهما، وقال إنه يتشرف بتقديم أندرتيكر للجماهير.

دخل أندرتيكر إلى الحلبة بطريقته المهيبة وسط ترحيب جماهيري كبير بينما انسحب ستيف أوستن لأتاحة الفرصة له، وبدأ أندرتيكر بالحديث لخصمه الوحش بروك ليسنر واصفا إياه بالفتى، وقال إن كل ما سبق لا ولن يقارن مطلقا بالمكان الذي سيأخذه إليه في عرض الجحيم في قفص 2015 مساء يوم الأحد القادم.

استفزت كلمات أندرتيكر خصمه بروك ليسنر الذي ظهر عند مدخل الصالة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي منه من الاستمرار تجاهل الحلبة، وبعد التعريف بنفسه بطريقته المعتادة قال هيمان إن المواجهة القادمة داخل القفص الحديدي ستكون انتقاما من الفوز الهزيل والزائف الذي حققه أندرتيكر في سمر سلام 2015.

وذكّر بول هيمان أندرتيكر بأن بروك ليسنر هو الذي حطّم هيبته وكسر سلسلة انتصاراته الطويلة في الرسلمينيا، وأن المواجهة القادمة ستكون لأخضاعه وتأكيد سطوة مصارعه عليه ولتذكيره بأنه من انتزع كل شي منه، رد أندرتيكر قائلا بأن مشكلة هيمان لا يعلم بأنه عندما يجرّد شخصا من كل ما لديه فإنه لن يبقى له ما يخسره.

بدأ اندرتيكر بعد ذلك بخلع قبعته وردائه الأسود الطويل وأخذ يتحدث بروك ليسنر للدخول إلى الحلبة ومواجهته، اقترب الوحش من الحلبة وقفز إليها وبقى واقفا خلف الحبال، لكن بول يهمان تمكن من إقناعه بالحفاظ على هدوئه وعدم الاحتكاك مع أندرتيكر وأن يوفر ذلك للمواجهة القادم، ثم انسحب كلاهما من الصالة وتبعهما أندرتيكر في ختام ذلك المشهد.

دخل بطل الولايات المتحدة جون سينا وشريكاه بوبا راي دادلي وديفون إلى الحلبة أثناء عرض لقطات من عرض الرو قبل أسبوعين لما حدث ضد فريق نيوداي الذين هاجموا دولف زيجلر وسينا، ثم دخل كوفي كينجستون وبيج إي واكزافير ودز إلى الحلبة وأخذت الجماهير تهتف لفريقهم “بالمقرف” وأخذ الثلاثي يسخرون من الجماهير وخصومهم قبل انطلاق المواجهة السداسية.

النزال الأول
فريق بيج إي وكينجستون وودز -يهزم- فريق جون سينا والدادلي بويز

تمكن اكزافيير وودز من انتزاع الفوز لفريقه بشكل مباغت من خلات تثبيت ديفون دادلي أثناء سقوط سينا وبوبا راي خارج الحلبة، لكن سينا والدادليز تمكنوا من العودة إلى الحلبة وانتقموا من وودز الذي حصل على طاولة خشبية في نهاي المطاف.

تحدث المذيع مايكل كول وزميليه جي بي ال وساكستون عن احتمال تعرّض راندي أورتن لهجوم من قبل فريق الوايت سيمنعه من المشاركة في هذا العرض بعد تعرّضه لإصابة قوية، كما تحدثوا عن دين أمبروز الذي ظهر خلف الكواليس يتحدث لبعض المسؤولين في الاتحاد.

قابلت المذيعة رينيه يونج المصارع دين أمبروز خلف الكواليس وقالت إن هناك شائعات تتحدث عن عدم مشاركة راندي أورتن في العرض بسبب هجوم من عائلة الوايت، سألته عن رأيه بذلك، وأجاب دين أمبروز بطريقته المجنونة أنه سئم من كل هذا الهراء وسيعمل على وضع حد لأفعال ذلك الفريق غريب الأطوار.

النزال الثاني
فريق نكي بيلا وأليشا فوكس -يهزم- فريق ساشا بانكس ونايومي

تحدث المذيع مايكل كول عمّا فعله مدير العمليات كين ومخالفته لتعليمات تربل اتش الأسبوع الماضي من خلال إقحام نفسه بشخصية الوحش كين ضد سيث رولينز في نزال لومبرجاك، وهو ما ادى لحرمانه وإيقافه عن المشاركة في العرض الحالي وتجميد صلاحياته، وعرض كول لقطات مما حدث خلال المواجهة الماضية.

دخل المصارع الأسطوري “سيد الرسلمينيا” شون مايكلز إلى الحلبة بعد استعراض فيديو خاص بالحملة التي تقودها WWE للتوعية من مرض سرطان الثدي، وبعد ترحيب جماهيري كبير تحدث مايكلز قائلا إنه تناول قطعة بيتزا خلف الكواليس عندما كان يتضور من الجوع، وأن هناك شيء عالق في حلقه مما أضحك الجميع بسبب طرافته.

وتحدث مايكلز عن عرض الجحيم في قفص 2015 وتحديدا عن كونه من أوائل من دخلوا ذلك القفص الحديدي، وقال إنه لا يستطيع تذكر من كان خصمه في تلك المواجهة بسبب تعرّضه للكثير من الضرب على رأسه، لتذكره الجماهير بأنه كان اندرتيكر، مما دفعه لاستعراض تلك المواجهات التي ستقام داخل القفص في عرض الجحيم، وأنه متأكد من أن تلك المواجهات ستشعل العرض الكبير

قاطع بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز حديث شون مايكلز وتساءل عن سبب ظهوره في الحلبة، وقال إن الشيء الوحيد الذي يجب عليه فعله عند ظهوره هو تقديم البطل للجماهير والطلب منه الترحيب به، رد مايكلز بصورة ساخرة وقال إنه ظهر للمرح مع الجماهير والحديث معهم لكن المتعة انقطعت بدخولة إلى الحلبة.

تحدث سيث رولينز بعد ذلك عن علاقة شون مايكلز بصديقه تربل اتش وهو ما يمنعه من التصرّف بطريقة مختلفة معه، وأخذ كلاهما يتحدث عن نفسه إلى أن تطرق شون لذكر الوحش كين، مما أغضب سيث رولينز الذي قال إنه سئم من الحديث عن كين وأكد أنه لا يوجد من يستطيع تجريده من لقب WWE للوزن الثقيل.

طلب رولينز من الفريق الفني أن يذيعوا موسيقاه الخاصة لأنه سيغادر الحلبة لكن ذلك لم يحدث، ليفاجئ بمايكلز يخبره بأنه لن يغادر إلى أي مكان، والسبب هو أنه سيخوض مواجهة ضد رايباك، ثم تعمّد مايكز إغاظته عندما طلب إذاعة موسيقاه لأنه من سيغادر الحلبة، قم تركها بطريقة استفزت رولينز الذي اكتفى بمراقبته يغادر غاضبا.

النزال الثالث: ليس على اللقب
سيث رولينز -يهزم- المصارع رايباك

أعلن مايكل كول وجي بي ال عن مواجهة غير متكافئة بين دين أمبروز الذي سيواجه لوك هاربر وبرون سترومان في هذا العرض، وذلك بعد أن تحدث عمّا قد يفعله أمبروز حيال إصابة شريكه راندي أورتن على يد الوايت في عرض الجحيم في قفص 2015.

أعيدت لقطات من حديث اندرتيكر في افتتاح العرض وظهور بروك ليسنر ومدير أعماله بول هيمان لمواجهة “الحانوتي” والرد على حديثه، وتبعتها لقطات أخرى مما حدث بين سمر راي وروسيف في الرو الماضي، وتسبب الأولى بخسارة الثاني للمواجهة بينه وبين دولف زيجلر في عرض سماك داون عندما شاركت كحكم خاص، ورفض زيجلر محاولتها لاستمالته بعدما تركها روسيف وتركته لانا.

النزال الرابع
فريق كينج باريت وشيمس وروسيف -يهزم- فريق دولف زيجلر وسيزارو ونيفيل

ظهر المصارع الأسطوري “فتى الطبيعة” ريك فلير في الحلبة مرحبا بالجماهير وقال إن لديه تاريخا في مدينة دالاس، وأنه متحمس للغاية لمشاهدة الرسلمينيا في هذه المدينة العام القادم، وأضاف إن ما يزيد من شعوره الإثارة لديه هو ان فتاه رومان رينز سيكون إلى جانبه، دخل الأخير إلى الحلبة من بين الجماهير ورحب به الأسطورة كثيرا.

إلّا أن براي وايت كان عنصر المفاجأة في في المشهد عندما ظهر بشكل مفاجئ بجانب الحلبة برفقة برون سترومان وإريك روان الذي عاد مرتديا قناعه الأبيض، وبينما كانت الإضاءة خافتة قال رينز إنه يرغب بشكر ريك فلير على ترحيبه به قبل أن يتحدث إلى “القمامة”، وأضاف أنه كالعادة يتوقع ظهور ثلاثة من الوايت ضده.

نزل رينز من الحلبة وأحضر زوج من الكراسي الحديدية وطلب من براي وايت الدخول للحديث معه بشكل شخصي، ثم جلس كلاهما وسط الحلبة وبدأ رومان رينز بالحديث عن مواجهتهما وقال إنه يرى الخوف واضحا في عيني خصمه، وفاجأه بهجوم عنيف استخدم خلاله الكرسي الحديدي لضربه وصد هجوم روان وسترومان إلى أن وصل دين أمبروز، مما أجبر الوايت على الانسحاب بعيدا.

ظهر بعد ذلك تربل اتش وستيفاني مكمان وسيث رولينز يتحدثان عن المشهد والمواجهة القوية التي ستقام داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2015 بين رومان رينز ودين أمبروز، وأبدى جميعهم إعجابهم بما فعله رينز، وانضم لهم شون مايكلز أثناء ذلك واقترح أن يكون رولينز شريكا لأمبروز في مواجهته ضد هاربر وسترومان، وهو ما أغضب البطل وطلب من مايكلز عدم التلاعب معه مجددا قبل أن يغادر.

النزال الخامس
تشارلوت -ضد- نكي بيلا

شاهدت المصارعة بايج المواجهة من خلال الشاشات خلف الكواليس وقابلتها المذيعة رينيه يونج وتحدثت عن ابتعادها عن فريق PCB وسألتها عن الموضوع الذي يدور بأذهان الجماهير فيما إذا كانت هي من هاجم نتاليا خلف كواليس عرض سماك داون الماضي.

وأخذت بايج تتحايل في إجابتها على السؤال وتقول إنه من الممكن أن تكون أي مصارعة أخرى، واحتدم النقاش بينهن إلى أن وجهت بايج كلمات قاسية لرينيه وغادرت المكان. وتم الإعلان رسميا عن المواجهة الرئيسية في هذا العرض بعودة أعضاء الدرع ذا شيلد لمواجهة براي وايت وإريك روان وبرون سترومان.

النزال السادس: ليس على اللقب
كيفين أوينز -يهزم- مارك هنري

أخذ بطل القارّات كيفين أوينز يستعرض حزامه فوق مارك هنري بعد فوزه بالمواجهة، لكن فوجئ بدخول البطل السابق رايباك إلى الحلبة لكنه نجح بالهروب في الوقت المناسب، إلّا ان هنري كان له بالمرصاد وأعاده إلى الحلبة ليعمل رايباك على تنفيذ ضربته القاضية عليه قبل أن يغادر الحلبة.

قابلت المذيعة رينيه يونج سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن انضمامه لرومان رينز ودين أمبروز في مواجهة الحدث الرئيسي وفيما إذا كان ذلك إعادة لشمل فريق الدرع، وسارع رولينز لنفي ذلك مؤكدا ان من شاركته جاءت من أجل إثبات أنه “الرجل” لتربل اتش وشون مايكلز ولكل من يشكك به، وأضاف إنه قادر على تحطيم الفريق مرة أخرى مثلما فعل سابقا، ثم تم استعراض فيديو ترويجي لقصة العداء بين أندرتيكر وليسنر.

النزال السابع
فريق رومان رينز وأمبروز ورولينز -ضد- فريق براي وايت وروان وسترومان

ترك سيث رولينز شريكيه في المواجهة وقرّر الإنسحاب أثناء النزال، واستمرت المواجهة إلى أن كاد برون سترومان يخنق رومان رينز بحركته العنيفة، مما دفع دين أمبروز لتخليصه بواسطة عصا الكيندو، وهو ما أجبر الحكم على إنهاء المواجهة لمصلحة الوايت، استمر العراك القوي والعنيف بين الفريقين وتمكن أمبروز ورينز من السيطرة على الحلبة وأجبرا فريق الوايت على الإنسحاب، وانتهى العرض على مشهد وقوف رومان وسط الحلبة محدقا بخصمه المنهك براي وايت.

raw

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد