صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث ونتائج عرض WWE Smack Down بتاريخ 4.2.2016

39

انطلق عرض سماك داون الأخير لهذا الأسبوع دون حوارات مسبقة وبمواجهة بين بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز والنجم البلغاري روسيف الذي دخل برفقة خطيبته “الروسية” لانا التي اكتفت بمرافقته دون الحديث مطلقا.

النزال الأول
رومان رينز -يهزم- المصارع روسيف

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد أن تدخل بطل الولايات المتحدة السابق ألبرتو دلريو عندما اقترب رينز من حسم المواجهة لمصلحته، وبادر بعد ذلك فريق عصبة الأمم بالهجوم على على رومان رينز إلى أن دخل امبروز وأنقذ الموقف قبل أن يسيطر دلريو وروسيف على الحلبة، لكن عودة رينز حاملا كرسيا حديديا أجبر خصومه على الانسحاب. وقاد لمواجهة بين الطرفين في الحدث الرئيسي للعرض.

النزال الثاني
كاليستو -يهزم- كيفين أوينز

شاهد المصارع المتألق دولف زيجلر المواجهة من طاولة المعلقين وتدخل لمصلحة كاليستو في نهاية المواجهة، غضب كيفين أوينز بشكل كبير مما حدث وقام بالهجوم على زيجلر وكاليستو بشكل عنيف بعد انتهاء النزال. ظهر ذا ميز بعد ذلك وتحدث عن المواجهة المرتقبة أمام غريمه أي جي ستايلز في هذا العرض.

النزال الثالث
رايباك -يهزم- إريك روان

هاجم المصارع “الوحش” برون سترومان رايباك بعد انتهاء النزال وكاد أن ينفذ حركته العنيفة، إلّا أن رايباك تمكن من الهروب من الحلبة تاركا عائلة الوايت خلفه في الحلبة. وقابلت المذيعة رينيه يونج المصارعة بيكي لينش خلف الكواليس حول الأحداث الأخيرة لكن ساشا بانكس قامت بمقاطعتها.

النزال الرابع
أي جي ستايلز -يهزم- المصارع ذا ميز

شاهد المصارع كريس جيريكو المواجهة من جانب الحلبة التي دخلها بعد انتهاء المواجهة وقام بتحدي أي جي ستايلز في نزال إعادة بينهما في عرض سماك داون المقبل، وهو ما وافق عليه الاخير مما نال استحسان الجماهير.

تم الإعلان رسميا عن مشاركة الوحش البشري بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان في عرض سماك داون القادم. أجرت المذيعة جوجو مقابلة مع النجم رومان رينز حول المواجهة التي ستجمعه بصديقه دين أمبروز ضد فريق عصبة الأمم في نهاية العرض.

دخل فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة وأخذوا يتحدثون بطريقتهم المعتادة في الحلبة معلقين بسخرية على الأحداث الأخيرة، لكن فريق سوشيال أوتكاست دخلوا إلى الحلبة وقاطعوا حديثهم وقدموا معا مشهدا طريفا للغاية بحسب ما نقلته الجماهير وقاد لمواجهة سداسية في الحلبة.

النزال الخامس
فريق بيج إي وكينجستون وودز -يهزم- فريق هيث سلاتر وأكسل وروز

النزال السادس
تشارلوت -تهزم-أليشا فوكس

النزال السابع
فريق دين أمبروز ورمان رينز -يهزم- فريق ألبرتو دلريو وروسيف

تمكن رومان رينز ودين أمبروز من حسم المواجهة بشكل نظيف ودون تدخل من أحد وبعد ضربة سبير قوية من رينز، وانتهى العرض على مشهد احتفال الفائزين أمام الجماهير التي بادلتهما بالهتاف.

 

 

smack down

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد