صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار الاذاعة والتلفزيون وقناة النيل الازرق ليوم الاربعاء الموافق 10يونيو 2015

45

قناة النيل الازرق

فقرات منوعة في مساء جديد
تقف كاميرا برنامج مساء جديد على شاشة قناة النيل الازرق على فن النحت على الحجر من خلال معرض الفنان التشكيلي محمد أحمد مكى وسيستضيف أستديو المساء المادح نصر الدين علي . منتج المساء أميرة الفاضل وتقديم ندى بخيت وصلاح محمد علي وإخراج ناجى راضي وأيمن بخيت
العاب القوى في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة على أثير الاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم إستعدادات الاتحاد السودانى لألعاب القوى لبطولة شرق أفريقيا التى ينظمها السودانى يومي 13 – 14 من شهر يونيو الجارى بجانب تغطية المناشط الرياضية اليومية والأروبية وورسائل الولايات . البرنامج من إعداد الادارة الرياضية وإشراف عبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادى وإقبال الحاج .
شعر وغناء في البيت السودانى
حلقة جديدة من برنامج سحر القوافي على إذاعة البيت السودانى يقدمها المذيع عمر محى الدين بابكر يستوفي فيها بعض الاشعار التى شارك بها عدد من الشباب ويقدم البرنامج أغنيات سودانية عالقة في الذاكرة السودانية . سحر القوافي يأتيكم في الحادية عشر من مساء اليوم ومن إعداد وتقديم وإخراج عمر محى الدين .
أجمل الحلوين في تلفزيون السودان
أغانى ومقطوعات موسيقية يقدمها تلفزيون السودان ضمن برمجته اليوم الاربعاء حيث يقدم الموسيقار مصطفى عبدالله مقطوعة بعنوان أمنية وتقدم الفرقة الموسيقية أجمل الحلوين ويقدم الفنان عبدالعزيز المبارك أغنية تحرمنى منك أما الفنان الكبير على إبراهيم اللحو يقدم أغنية الطير الخدارى .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد