صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار النيل الأزرق ليوم السبت 27

42

الماضى والذكريات فى مساء جديد

يناقش برنامج ( مساء جديد ) فى الخامسة والنصف من مساء اليوم على قناة النيل الأزرق موضوع الوقوف على الأطلال وزكريات الماضى وتأثير ذلك على الأنسان ومسار حياته ،ويشارك بالنقاش البروفسير الصديق عمر الصديق ،ويتناول أيضا الأنغلاق فى الماضى والآثار المترتبة عليه بمشاركة الدكتور حسن محمد الأختصاصى النفسي ،ويستعرض فى فقرته الثالثة حياة الشباب فى الماضى تطلعاتهم وأحلامهم بمشاركة الأستاذ عمر محى الدين الشاعر والأعلامى المعروف  الى جانب عدد من الفقرات الشيقة والمتنوعة  ،مساء جديد إعداد أحمد البونى وتقديم أمجد نورالدين وسهام عمر وإخراج دفع الله حامد ..

الصحف فى النيل الأزرق

تقدم قناة النيل الأزرق فى الخامسة من مساء اليوم برنامج ( بعد الطبع ) حيث يستضيف أحد المختصين فى مجال التحليل للحديث حول أهم وأبرز الأخبار التى حملتها صحف الخرطوم الصادرة اليوم وتقديم قراءة لأبعاد الأحداث السياسية الأقتصادية والأجتماعية ،البرنامج من إعداد سامى هاشم  وإخراج ناجى راضى .

مافى مشكلة مع النيل الأزرق

تقدم قناة النيل الأزرق فى التاسعة من مساء اليوم برنامج ( مافى مشكلة ) حيث يتناول عدد من القضايا والظواهر الأجتماعية لمناقشتها والتبصير بها لأجل إيجاد حلول ،كما يفتح البرنامج خطا مباشرا مع الجمهور لتلقى مشكلاتهم والعمل على معالجتها بمشاركة عدد من المختصين فى علوم النفس والمجتمع ،البرنامج إعداد أمينة قمرالدين وتقديم رتاج الأغا وإخراج أيمن مبارك .

رتاج رتااج

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد