صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون برمجة الاحد 5 يونيو 2016

40

المركز الصحفي
////////
الاذاعة تكشف عن خارطة برامج رمضان
يستمع برنامج (الاذاعة والمستمع) في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة عبر الهاتف والوسائط الحديثة الى اراء ومقترحات المستمعين حول خارطة الاذاعة في شهر رمضان الكريم والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.
////
الدلوكة في حوش الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة والربع صباح اليوم اغنيات مختارة عبر برنامج (مختارات الاحد) بصوت عدد من الفنانات والحلقة خاصة باغنيات البنات واغاني الدلوكة والبرنامج من اخراج يعقوب ادم فضل واعداد بخيت احمد ابراهيم.
////
عبد الرحمن الامين في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم بتلفزيون السودان الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الرحمن الامين لقراءة وتحليل اخر الاخبار الواردة في صحف اليوم والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم سهام سعيد .
////
الطيور المهاجرة في ارضنا الخضراء
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (ارضنا الخضراء) تحتفل باليوم العالمي للطيور المهاجرة وتستضيف عبد الحافظ عثمان من ادارة الحياة البرية وعدد من البياطرة والبرنامج من اعداد خالد عبد المجيد وتقديم محمد جمال واخراج عبد الغفار احمد عبد الغفار.
////

اقبال الحاج البشير - عالم الرياض ة

كوبا امريكا في عالم الرياضة
يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة عصر اليوم بالاذاعة السودانية استعدادات منتخب السودان لمباراته امام سيراليون في التصفيات الافريقية ويتابع نتائج مباريات الدوريات العربية وكوبا امريكا واستعدادات الفرق الاوربية لبطولة امم اوروبا والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير وايمن احمد عمر .
///
هنا ام درمان مع الناس والاحداث
يستمع المذيع محمد عبد الكريم في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم في حلقة جديدة من سلسلة (ناس واحداث) التي تذاع عبر راديو (هنا ام درمان) على الهواء مباشرة الي اراء وحلول المستمعين بعد عرض مشكلة اجتماعية تحتاج الي مداخلات هاتفية للوصول الي الحل الصحيح والبرنامج من اعداد شاذلي عبد القادر .
//////
عبد الله الطيب يفسر سور القران الكريم
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون.
//////

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد