صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون ليوم الاثنين 8 رمضان الموافق 13 يونيو 2016

23

////
نتيجة الشهادة السودانية في التلفزيون
ينقل التلفزيون القومي في الساعة الثانية ظهر اليوم المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة السودانية واغنية مبروك النجاح ويستقبل برنامج بيتنا في الثالثة عصر اليوم الاوائل واسرهم في حوش التلفزيون في فترة تهانئ على الهواء مباشرة وبيتنا من اشراف فاروق الزاهر .
///
اصول الطرب في الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة التاسعة والنصف مساء اليومبرنامج آثار الحكماء من إعداد / الطيب بانقا وتقدم عند الساعة العاشرة العرض الإخباري وعند الساعة العاشرة والنصف برنامج أصول الطرب إعداد وتقديم/ محمد ابو سريع.
\\\
ربيع طه في الكاميرا الخفية
يقدم تلفزيون السودان في الساعة السادسة مساء اليوم الحلقة السابعة من المسلسل التاريخي (الطارق) ويقدم في الساعة السادسة والنصف الا خمس دقائق مسلسل (البحث عن زوجة) مع الممثل مختار بخيت ودراما (الكاميرا الخفية) مع الممثل ربيع طه ويبث في الساعة الثانية عشرة الا ربعا مسلسل (الخروج).
\\\

 

نضال

 

نضال والبشرى في قهوتنا
حلقة جديدة من برنامج قهوتنا تاتيكم على الشاشة القومية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم وتتناول الحلقة نماذج من الاشعار والدوبيت بمناطق السودان المختلفة وهي من تقديم بشرى البطانة ونضال الحاج.
\\\\
سحر النغم في التلفزيون
يسهر تلفزيون السودان في الثانية عشرة والنصف منتصف الليل مع سهرة (سحر النغم) التي تقف على جماليات الموسيقى السودانية البحتة وهي من اعداد ادارة المنوعات والموسيقى بالتلفزيون .
////
تلاوة الافطار من خلوة الزبير
يقدم تلفزيون السودان في الساعة الثانية ظهر اليوم برنامج (فتاوى) الذى يقدم فتاوى حول صيام رمضان ويبث في الساعة الخامسة مساء اليوم الفترة المفتوحة (ظلال وارفة) التي تستضيف مجموعة من العلماء والدعاة ويقدم التلفزيون تلاوة الافطار في الساعة السادسة والربع مساء اليوم من خلوة الشيخ محمد عثمان الزبير.
\\\\
وادي العطش في الاذاعة
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مسلسل (وادي العطش) الذي يحكي عن معاناة بعض المواطنين من عدم توفر المياه وقضايا السدود ، كما يتناول قضية كيفية توفير المياه وانشاء السدود ونظرة الاهالي لإنشاء السدود واعتراض بعضه عليها ، المسلسل من بطولة عثمان محمد صالح ، عبد الرحمن الشبلي ، سامية عبد الله ، طارق علي ، ومجموعة من الممثليين وهو من تاليف شاذلي عبد القادر واخراج : كمال عبادي .
\\\\

محمد شريف علي سائق تاكسي
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة السادسة والربع مساء اليوم حلقة جديدة من سلسلة (الحاج متذكر) بطولة جمال عبد الرحمن ومحمد المهدي الفادني وتقدم في الساعة السابعة والنصف مسلسل (يوميات سائق تاكسي) مع محمد شريف علي .
\\\\

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد