صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاحد 3 مايو 2015م

67

بسم الله الرحمن الرحيم

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

ليوم الاحد 3  مايو  2015م

 

ارضنا الخضراء في الشمالية

يزور برنامج (ارضنا الخضراء) بالتلفزيون القومي في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الولاية الشمالية ويقف على النشاط الزراعي مع عماد الدين محمد علي وعلى تحسين نسل الثروة  الحيوانية وتربية الماعز الشامي مع د.محمد عوض ود.هالة عطية ويقف على انتاج العجول بالمزارع النموذجية مع د.الطيب حبيب الله والبرنامج من اعداد خالد عبد المجيد واخراج عبد الغفار احمد وتقديم محمد جمال الدين.

كلفة مرفوعة مع فيصل احمد سعد

فيصل أحمد سعد

يقدم الدرامي فيصل احمد سعد  في التاسعة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (كلفة مرفوعة) عبر اثير اذاعة السلام ويناقش فقرات ومواضيع متنوعة مع المستمعين في لقاء على الهواء مباشرة و البرنامج من اخراج امير عبد الله.

خطوط عريضة في التلفزيون

محمد الامين دياب

يقدم برنامج (خطوط عريضة) علي شاشة القومي صباح اليوم الاحد  قراءة تحليلية لابرز ما نشر عبر صحف الخرطوم الصادرة صباح اليوم ويستضيف البرنامج في حلقة اليوم الكاتب الصحفي عادل البلالي البرنامج من اعداد وواثب الطيب قسم السيد تقديم محمد الامين دياب .

 

عالم الرياضة مع الهلال والمريخ

معتز الهادي (2)

تقف الاذاعة السودانية في الثانية ظهر اليوم  في برنامج (عالم الرياضة ) على اخر استعدادات لقاء الهلال وسانقا الكنقولي والمريخ والترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا ويستضيف المهندس صديق احمد سكرتير الاتحاد السوداني لالعاب القوى مع عرض لنتائج مباريات الدوري الممتاز وجولة في الملاعب العالمية والعربية والبرنامج من اعداد : عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم : اقبال الحاج البشير و عمر فضل الله ومعتز الهادي .

الاذاعة والمستمع عبر الاثير

يستمع برنامج  (الاذاعة والمستمع)  الذي يذاع في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة وعبر الهاتف الي اراء ومقترحات وشكاوي المستمعين حول برمجة الاذاعة واشاداتهم بالبرامج المختلفة ويقف على نسبة الاستماع للبرامج الجديدة والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد