صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاثنين 27 يوليو2015

251

احمد عبد القيوم ورندا المعتصم

 

 

حسين شندي ومحمد أحمد عوض في صباح التلفزيون
يقدم برنامج صباح الخير علي شاشة تلفزيون السودان في التاسعه من صباح اليوم فلم وثائقي عن محمية الدندر بولاية سنار ومن حاضرةالجزيرة ود مدني يلتقي البرنامج معتمد محلية ود مدني اللواء احمد عبدالرحمن للوقوف علي مشاريع المحلية المختلفة اما فقرة المكان الان تاتيكم من شارع محمد نجيب بالخرطوم ويغني في افتتاحية البرنامج الفنان حسين شندي ويزين الختام الفنان محمد أحمد عوض .
البرنامج من اعداد فاطمة صالح وتقديم احمد عبد القيوم ورنده المعتصم واخراج محمد علي مخاوي.
//////////
السودان اليوم علي أثير هنا ام درمان
يطوف برنامج السودان اليوم علي أثير الاذاعة السودانية صباح اليوم علي عدد من ولايات السودان للوقوف علي المشاريع الخدمية والتنموية بجانب الفقرتين الرياضية والاقتصادية ..
السودان اليوم أعداد وتقديم الحسن عبد الكريم وأسراء زين العابدين وأبتهاج قوي وأخراج الطاهر حسن الطاهر وحسب الرسول كمال الدين .
/////////
بازورة في رياض البوادي
تسهر الاذاعه السودانية في الحادية عشر مساء اليوم مع سهرة رياض البوادي وهذة الحلقة من منطقة بازورة بولاية القضارف وتتعرف السهرة كل عادات وتقاليد المنطقة ومكوناتها المحلية.
السهرة من اعداد وتقديم هاشم ميرغني وأخراج أسامة حسن شريف.
/////
الشباب والمشاركة السياسية في اكثر من زاوية
يناقش برنامج أكثر من زاوية علي تلفزيون السودان في الثامنة مساء اليوم موضوع الشباب والمشاركة السياسية في السودان ويستضيف د:شوقار بشار رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني والاستاذ سليمان خالد سليمان أمين الشباب بالحزب الاتحادي الديموقراطي جناح الدقير وعبر الهاتف يتحدث للبرنامج الاستاذ نهار عثمان نهار الامين السياسي لحزب التحرير والعدالة.
البرنامج من اعداد عصام حسن علي وتقديم عارف حمدان وأخراج محمد صديق الشيخ .
//
حواء الطقطاقة علي أثير البيت السوداني
تسهر اذاعة البيت السوداني في العاشرة من مساء اليوم مع سهرة بلابل الدوح وخصصت السهرة لاغاني الفنانة الراحلة حواء الطقطاقة وتتناول السهرة جوانب من حياتها ومسيرتها الفنية
السهرة من اعداد وتقديم وأخراج سيد أحمد أبراهيم .
///////
التاج مكى في أغنيات من ذهب
التاسعه مساء موعد البرنامج اليومي أغنيات من ذهب علي أثير اذاعة البت السوداني FM100 وتقدم الحلقة هذه المساء أغنيات للفنان التاج مكي أبرزها أغنية حبيت عشانك كسلا
البرنامج من اعداد عثمان محمد عمر.
///////
هنا السودان في القومي
يستضيف برنامج هنا السودان في التلفزيون في السابعة مساء اليوم الدرامي عبدالله الميري للحديث عن كتابه الاعمال المسرحية السودانية الشاملة .
البرنامج من اعداد صلاح محمد أحمد وتقديم ميادة هباش وأخراج بدرالدين ادريس.
//////
الهلال والمريخ في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم مباريات ابطال افريقيا ويغطي مباريات الدوري الممتاز ويرصد نتائج مباريات الدوريات العربية والعالمية ويتصفح رسائل الولايات.البرنامج من اعداد الادارة الرياضية وأشراف عبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله وأقبال الحاج .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد