صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الثلاثاء 28 يوليو 2015

30

عصمت بكري

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

ليوم الثلاثاء 28  يوليو

المركز الصحفي

 

ذكرى محمدية في التلفزيون

يحي برنامج (صباح الخير) علي شاشة تلفزيون السودان في التاسعه من صباح اليوم ذكرى الموسيقار الراحل محمدية ويلتقي في فقرة جديد في جديد الفنان عبد المنعم محمد احمد ويزور في فقرة السياحة منطقة شريمة في ولاية شمال كردفان ويقدم دراما وفيلم عن زينة الابل وروشتة عن التغذية العلاجية مع عمر صديق والبرنامج من اعداد صلاح محمد احمد واخراج محمد علي مخاوي.

 

الاشاعات في اذاعة الشباب وكل الرياضيين

تسهر اذاعة الشباب وكل الرياضيين مع برنامج (شباب واتساب) الذي يتناول اليوم موضوع الشائعات وكيفية انتشارها والحد منها ويستضيف الدكتور علي بلدو اختصاصي الامراض النفسية والعصبية والبرنامج من تقديم نهى بخاري واخراج ياسر محمد بشير.

 

ابراهيم حسين في أغنيات من ذهب

تستضيف اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم  ضمن برنامج أغنيات من ذهب الفنان ابراهيم حسين لتقديم مجموعة من الاغنيات الذهبية منها شجون ولما الريد يفوت حدو ونبض الحروف ونجمة نجمة الليل نعدو والبرنامج من اعداد عثمان محمد عمر.  

 

الخريف في هنا السودان

يتابع برنامج هنا السودان في التلفزيون في السابعة مساء اليوم الخريف في العاصمة والولايات ويستضيف الشاعر صالح عمر ويقدم اغنية مطر الرشاش للفنان صديق عباس والبرنامج من اعداد النور مساعد وأخراج حنان ادريس وتقديم وائل محمد الحسن.

 

 

عصمت بكري في اغنيات جديدة

يسهر تلفزيون السودان مع اعادة لحفل الفنان الشاب عصمت بكري الذي تم بثه ثاني ايام عيد الفطر المبارك وهو من اخراج كردش وتقديم ميادة هباش.

 

 

ايمن زيدان في تلفزيون السودان

يبث التلفزيون القومي في الساعة الواحدة والربع ظهر اليوم الحلقة رقم 20 من المسلسل السوري التاريخي هولاكو بطولة الفنان ايمن زيدان ويبث في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة رقم 31 من المسلسل التركي سامحنى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد