صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الاربعاء 5 اغسطس

29

شكرالله خلف الله

لوحات فنية في صباح الخير

يحتفل برنامج (صباح الخير) في التاسعة صباح اليوم بافتتاح معرض الهوية للفنان التشكيلي ايمن صالح والفنانة ندى مختار ويعرض مجموعة من اللوحات الفنية ويبحث البرنامج في استخدامات الطاقة الشمسية في السودان ويقف على مشروع مصحف افريقيا ويعرض توصيات ملتقى الحوار والتحضر ويستضيف عميدة كلية العلوم الحضرية بجامعة الازهري ايمان احمد محمد علي والبرنامج من اعداد عبد المنعم عبد الله واخراج صلاح محمد نور.

 

 جامعة الخرطوم  في هنا السودان

يستضيف برنامج (هنا السودان) في التلفزيون القومي في السابعة مساء اليوم مدير اذاعة جامعة الخرطوم الدكتور وليد علي احمد الخليفة للحديث عن الاذاعة ودورها في المجالات الثقافية والفنية والبرنامج من اعداد رجاء يوسف واخراج اشرف يحي وتقديم وائل محمد الحسن.

 

رانيا كمال الدين في bn fm

تقدم قناة النيل الازرق في الساعة الثامنة صباح اليوم حلقة جديدة من برنامج  bnfm تستمع الي مكالمات المستمعين علي الهواء مباشرة وتستعرض عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم واحوال الطقس وحركة الطيران من مطار الخرطوم والبرنامج من اعداد ناجي الهادي وأخراج مهدي نوري وتقديم رانيا كمال الدين.

 

سهرتنا اليوم :فيلم سوداني

يسهر التلفزيون القومي في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع الفيلم السوداني (الخروج من باب الريح) والسهرة من اشراف ابراهيم عوض.

 

اغاني شعبية في الاذاعة السودانية

تسهر الاذاعة السودانية في الساعة العشارة مساء اليوم مع سهرة (ليالي) التي تنقل حفل الذكرى السنوية لرحيل المبدع محمود فلاح الذي شارك فيه مجموعة الفنانين السودانيين منهم حسن شرف الدين وتقدم الاذاعة مجموعة من اغنيات الحقيبة والاغاني الشعبية والسهرة من اعداد عبد العزيز ابراهيم الطاهر واخراج عوض الله دبورة وتقديم سر الختم محمد علي.

 

ابو العزائم في خطوط عريضة

يستضيف برنامج (خطوط عريضة) علي شاشة التلفزيون في العاشرة والربع صباح اليوم رئيس تحرير الزميلة السياسي مصطفى ابو العزائم لقراءة ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم .البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب .

 

اغاني واغاني في سهر القوافي

تسهر اذاعه البيت السوداني في الحادية عشر مساء اليوم مع سهرة (سهر القوافي) وتقدم السهرة مجموعة من الاشعار السودانية بالفصيح والدارجية ومجموعة من الأغنيات السودانية المختارة لعمالقة الفن السوداني والشباب والسهرة من اعداد وتقديم وأخراج عمر محي الدين بابكر .

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد