صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الاحد 9 اغسطس 2015

34

 

سيف الجامعة في الاذاعة

تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة والربع صباح اليوم في حلقة جديدة من برنامج (مختارات الاحد) اغنيات بصوت الفنانين سيف الجامعة واللحو وعبد القادر سالم وخالد الصحافة وعوض الكريم عبد الله ومحمد ميرغني والهادي الجبل والبرنامج من اخراج يعقوب ادم فضل واعداد بخيت احمد ابراهيم .

الذري في البيت السوداني

تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم برنامج (اغنيات من دهب) الذي يقدم باقة مختارة من اغاني الفنان ابراهيم عوض الذري منها الم الفراق وليالي لقانا وهيجتني الذكرى وحبيبي جنني واسرار العيون .

البحوث الزراعية في ارضنا الخضراء

يقدم التلفزيون القومي في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (ارضنا الخضراء) تتجول في ولاية الخرطوم وتقف على نجاحات هيئة البحثو الزراعية والجديد في مجال البساتين والموارد الوراثية في الحبوب والبرنامج من اعداد خالد عبد المجيد وتقديم محمد جمال واخراج عبد الغفار احمد عبد الغفار.

الاذاعة والمستمع في هنا ام درمان

يستمع برنامج  (الاذاعة والمستمع)  الذي يذاع في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة وعبر الهاتف الي اراء ومقترحات وشكاوي المستمعين حول برمجة الاذاعة في عيد الفطر المبارك ويقف على نسبة الاستماع للبرامج الجديدة والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.

المغربي في خطوط عريضة

يستضيف برنامج (خطوط عريضة) بتلفزيون السودان في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي مكي المغربي لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادرة في صباح اليوم بالخرطوم البرنامج من تقديم محمد الامين دياب واخراج نهى عبد الله .

برامج التلفزيون

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد