صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الاحد 14 فبراير 2016

242

 

اغاني وردي في التلفزيون

يبث تلفزيون السودان اليوم الاحد مجموعة من الاغاني والمقطوعات الموسيقية ويبث في الساعة الحادية عشرة والنصف صباح اليوم مقطوعة (حلاة بلدي) اداء فرقة الخرطوم جنوب ويبث في الساعة العاشرة الا ربعا مساء اليوم اغنية (بلدي يا حبوب) بصوت الفنان الراحل محمد وردي.

 

ربيع الدنيا في البيت السوداني

تقدم اذاعة البيت السوداني اف ام 100 في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من ذهب) اغنيات للفنان عثمان حسين والشاعر عوض احمد خليفة وتبث اغنيات (ربيع الدنيا وخاطرك الغالي وعشرة الايام).

 

وزير الزراعة في ارضنا الخضراء

يستضيف المذيع محمد جمال الدين في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم عبر برنامج (ارضنا الخضراء) بالتلفزيون القومي وزير الزراعة والثروة الحيوانية والري بولاية الخرطوم د.محمد صالح جابر، ويستضيف عميد كلية الطب البيطري بجامعة بحري د.عادل سلمان ،والبرنامج من اخراج عبد الغفار احمد عبد الغفار .

 

صناع الحياة في بيتنا

يبث تلفزيون السودان في الساعة الثالثة وحتى الخامسة عصر اليوم برنامج (بيتنا) الذى يقدم فقرة (ست البيت) و(من مدارسنا) ويلتقي نساء ناجحات في مجال التمويل الاصغر ويستضيف مجموعة صناع الحياة ويزور المركز القومي لتدريب المعلمين وبيتنا من اعداد اكرام محمد ومحمد المصطفى طه .

 

سنابل ورياح في الاذاعة

تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة (14) من مسلسل (السنابل والرياح) وهو من تاليف النعيم محمد عثمان وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الرواد والشباب منهم الكندي الامين .

 

مباريات الممتاز في عالم الرياضة

يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم احداث مباريات هلال التبلدي والامير والفهود والسلاطين في الدوري الممتاز ومباراة الخرطوم الوطني وفيلا اليوغندي في ذهاب البطولة الكونفدرالية اضافة الي جولة في الملاعب العالمية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير .

 

حلقة جديدة من مسلسل الوتر المشدود

يبث تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة (21) من المسلسل المصري (الوتر المشدود) وهو من تاليف عماد نافع واخراج خالد بهجت وبطولة آثار الحكيم و معالي زايد وأحمد خليل وكمال أبو رية .

 

صديق احمد حمدون يقرا سورة (التين)

تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (التين) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون.

 

محمد عبد الكريم مع الناس

يستمع المذيع محمد عبد الكريم في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم في حلقة جديدة من سلسلة (ناس واحداث) التي تذاع عبر راديو (هنا ام درمان) على الهواء مباشرة الي اراء وحلول المستمعين بعد عرض مشكلة اجتماعية تحتاج الي مداخلات هاتفية للوصول الي الحل الجذري والبرنامج من اعداد شاذلي عبد القادر .

 

كلفة مرفوعة في اذاعة السلام

يقدم الدرامي فيصل احمد سعد (كبسور) في التاسعة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (كلفة مرفوعة) عبر اثير اذاعة السلام ويقدم البرنامج معلومات جديدة ومواقف طريفة في حوار مفتوح مع المستمعين على الهواء مباشرة و البرنامج من اخراج علي ادم.

 

الموجة (60) مع المستمعين

يقدم الاعلامي نجيب نور الدين في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم سهرة (الموجة 60) التي تهتم بالتوثيق للاسواق والجامعات والمدن السودانية عبر استضافة مجموعة من الشخصيات من جيل الرواد وجيل اليوم والسهرة من اخراج طاهرة محمد احمد .

محمد جمال ارضنا الخضراء

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد