صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاحد 24 يوليو 2016

25

المركز الصحفي
////////

الاذاعة تنقل مباريات الهلال والمريخ
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم مباراة الهلال والمريخ نيالا وتبث في الساعة الثامنة مساء اليوم من استاد المريخ لقاء المريخ العاصمي والامير البحراوي ضمن مباريات دوري اندية الدرجة الممتازة .
//////////
الفنون الشعبية عبر الموجة 60
تسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (الموجة 60) التي تواصل التوثيق للفرقة القومية للفنون الشعبية وتلتقي عدد من المؤسسين منهم الفاتح محمد احمد والدكتور عادل حربي والبرنامج من اخراج طاهرة محمد احمد واعداد وتقديم نجيب نور الدين.
///////

محمد جمال ارضنا الخضراء

ارضنا الخضراء في النهود
يقف التلفزيون القومي في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم عبر برنامج (ارضنا الخضراء) على الابحاث البيطرية في مجال الضان ويزور محطة الابحاث البيطرية في مدينة النهود التي تعمل في انتاج الضان الصحراوي ويعود للخرطوم ويلتقي مدير محطة بحوث الانتاج الحيواني د.محمد بابكر والبرنامج من اخراج عبد الغفار احمد عبد الغفار واعداد خالد عبد المجيد وتقديم محمد جمال.
/////
كلفة مرفوعة مع كبسور
يقدم الدرامي فيصل احمد سعد (كبسور) في التاسعة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (كلفة مرفوعة) عبر اثير اذاعة السلام ويقدم البرنامج معلومات جديدة ومواقف طريفة في حوار مفتوح مع المستمعين على الهواء مباشرة و البرنامج من اخراج علي ادم.
////
مشاكل وحلول مع شاذلي عبد القادر
يستمع المذيع محمد عبد الكريم في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم في حلقة جديدة من سلسلة (ناس واحداث) التي تذاع عبر راديو (هنا ام درمان) على الهواء مباشرة الي اراء وحلول المستمعين بعد عرض مشكلة اجتماعية تحتاج الي مداخلات هاتفية للوصول الي الحل الصحيح والبرنامج من اعداد شاذلي عبد القادر .
/////
فراج الطيب مع لسان العرب
تقف الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة والثلث مساء اليوم على جمال اللغة العربية وابداع لغة الضاد وتقدم مجموعة من الحكم والاقوال والاشعار الفصيحة في حلقة مسجلة من برنامج (لسان العرب) وهو من تقديم الاديب فراج الطيب السراج.
///////
الراي والراي الاخر بين الاذاعة والمستمع
يستمع برنامج (الاذاعة والمستمع) في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة عبر الهاتف والوسائط الحديثة الى اراء ومقترحات المستمعين حول برمجة الاذاعة في الخريف الى جانب مناقشة ايجابات وسلبيات برامج الاذاعة والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.
////////

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد